"Tu sais de qui c'est l'enfant."

الترجمة:أنت تعلم ممن الطفل.

February 7, 2016

6 تعليقات


Mohamed931264

للاسف ترجمة العربية في التطبيق تحتاج لمراجع لغوي لوجود عديد من الاخطاء

October 31, 2018

Joseph50360

جملة ليس لها معنى بالعربية

February 7, 2016

ModyDj
Mod

أصل الجملة في اللغة العربية هي كالتالي :

أنت تعرف ممّن هذا الطفل

ممّن = من + من

حَرفي الجرِّ ( مِنْ-عَنْ) إذا جاء بعدهما ( مَنْ) الاستفهامية، أو ( مَنْ) الاسم الموصول، فإنَّ النونَ فيها تُقلَبُ ميماً، ويتم دمجها

راجع هذا الموضوع

February 7, 2016

HaifaaHH

في إجابتكم خطأ لغوي يجب أن نستبدل حرف التاء في كلمة تكون بحرف الياء لأن التاء للإناث

June 17, 2018

AmineHadji1

يجب أن نستبدل حرف التاء في كلمة تكون بحرف الياء لأن التاء للإناث

أين هانك حرف تاء زائد؟

June 17, 2018

HaifaaHH

الجملة هي ta sais de qui c'est l'enfant ترجمها دولينغو: أنت تعلم ممن تكون الطفل حرف التاء في "تكون" ينبغي أن يكون ياء

June 17, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.