دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu sais de qui c'est l'enfant."

الترجمة:أنت تعلم ممن الطفل.

منذ سنتين

5 تعليقات


Joseph50360

جملة ليس لها معنى بالعربية

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

أصل الجملة في اللغة العربية هي كالتالي :

أنت تعرف ممّن هذا الطفل

ممّن = من + من

حَرفي الجرِّ ( مِنْ-عَنْ) إذا جاء بعدهما ( مَنْ) الاستفهامية، أو ( مَنْ) الاسم الموصول، فإنَّ النونَ فيها تُقلَبُ ميماً، ويتم دمجها

راجع هذا الموضوع

منذ سنتين

HaifaaHH

في إجابتكم خطأ لغوي يجب أن نستبدل حرف التاء في كلمة تكون بحرف الياء لأن التاء للإناث

منذ 3 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

يجب أن نستبدل حرف التاء في كلمة تكون بحرف الياء لأن التاء للإناث

أين هانك حرف تاء زائد؟

منذ 3 أشهر

HaifaaHH

الجملة هي ta sais de qui c'est l'enfant ترجمها دولينغو: أنت تعلم ممن تكون الطفل حرف التاء في "تكون" ينبغي أن يكون ياء

منذ 3 أشهر