"Je bois de l'alcool et de l'eau."

الترجمة:أنا أشرب خمراً وماء.

منذ 3 سنوات

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


achraf.mansari

يا سادة هذه الجملة تقف مثل الحاجز امامي كيف اتخطاها فهي لا تقبل جميع الاجوبة الصحيحة

منذ 3 سنوات

achraf.mansari

لقد كتبتها صحيحة و يعطيني اياها خاطئة

منذ 3 سنوات

RubaJeha

قد تكون لم تضع مسافة بين حرف الواو و ماء ؟

منذ 3 سنوات

achraf.mansari

لقد نسخت الجواب الصحيح و ألصقته بمكان الإجابة و مازال لا يقبلها

منذ 3 سنوات

jrikhal
Mod

J'ai le même problème :
Imgur

Impossible de finir la leçon...


EDITION :
@contributeurs : je pense que le problème est peut-être lié à des espaces surnuméraires dans des "compact formes" et/ou à un espace avant le point final. Ce genre de choses.

منذ 3 سنوات

kashwaa

للأسف الأمر متكرر في أغلب الجمل التي تحتوي على "واو" عطف. النظام لا يكتشفها سواء كتبتها ملتصقة بما بعدها أو منفصلة. وقد أبلغت عن هذه المشكلة في مناقشة أخرى

comment/13382114$from_email=comment&comment_id=13426452

ورد على أحد معدي المنهج بأن المشكلة فنية من طرف الإدارة وأنهم راسلوهم ويأملون "أن يتم إصلاح هذه المشاكل قريباً".

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

جميع الفرق على حدٍ سواء ، ليس فقط منهجنا المعني بذلك المنهج التركي الألماني والروسي والألماني الفرنسي لديهم نفس المشكلة ، نحن أخذنا جميع الصور وبالأخص التي أرسلتها إلينا عبر المنشور الذي أبلغت عليه كدليل قاطع للإدارة ،ونعيد ونكرر بأن هذه المشكلة ليست فقط في منهجنا فحسب ، بل الأغلبية الساحقة من المناهج تعاني نفس الخلل ، نرجو منكم الصبر والموضوع سيحل عمّا قريب وشكراً

منذ 3 سنوات

kashwaa

مشكورين جداً على المجهود والمتابعة.

أعرف جيداً أن هذه المشكلات برمجية في المقام الأول وليس لها علاقة بجودة عملكم الواضحة. ولكن رجاء إذا كنتم تستطيعون مراسلة الإدارة بخصوص حل مشكلة الدائرة اللانهائية التي يدخل فيها الدارس بمجرد أن يواجه خطأ واحد فافعلوا.

الأخطاء واردة في أي نظام ولكن يمكن جعل النظام أكثر قابلية للاستخدام إذا كان بإمكان الدارس أن يبلغ عن الخطأ ويكمل دروسه بصورة عادية. أظن أن ذلك التعديل بسيط، وهو بالفعل موجود في كل المناهج الأخرى التي سجلت فيها من قبل.

أتمنى لكم كل التوفيق وأن يخرج المنهج إلى المرحلة النهائية قريباً

منذ 3 سنوات

SraIndila0

j'ai le même problème

منذ 3 سنوات

souhir16

il y à un problème à cette phrase

منذ 3 سنوات

shXE1

كيف نحلها

منذ سنتين

RihO0o

للاسف انا متتوقفة في الفرنسية والانجليزية ايضا لهذا السبب

منذ سنتين

leyla70730

أنا أشرب كحول و ماء

منذ سنتين

leyla70730

Je bois de l'alcool et de l'eau

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.