1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "When will the delivery arriv…

"When will the delivery arrive?"

الترجمة:متى ستصل الطلبية؟

February 7, 2016

8 تعليقات


Anas_Zeidan

لو سمحتم التشكيل ... انا اكتب نفس الاجابة ويقول لى خطأ لمجرد اننى لم اضع الشدة على الياء هذا الموضوع يتكرر كتيرا وهو مرهق فعلا الرجاء وضع نفس الاجابة دون تشكيل للتسهيل على الناس


captainmoha

الجمل يتم قبولها بالفعل بدون التشكيل. هل تم رفض الإجابة على التطبيق المحمول أم الموقع ؟


Anas_Zeidan

لا حضرتك انا التطبيق شغال معايا جيد المشكلة التى تواجهنى هى عندما استخدم الموقع


ayah666573

متى ستصل خدمة التوصيل؟؟


youme925286

متي التوصيله تصل اجابة اخري :-B


Dandonty

كنت كاتبه نفس الجمله وجاتلى غلط


MeshalSabrah

متى سوف تصل الشحنه


OmarTarik2

ما الخطا .عندما ستصل الطلبية ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.