1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les éléphants boivent de l'e…

"Les éléphants boivent de l'eau."

الترجمة:الفيلة تشرب بعض الماء.

February 8, 2016

23 تعليقًا


nada_nadin

الفيلة تشرب الماء


Rand115788

الفيلة تشرب الماء


mou3ade

الفيلة يشربون الماء.


Salabista

"تشرب الأفيال بعض الماء"!


Taloua

تمت إضافتها !


mou3ade

الفيلة يشربون الماء.


Samer685596

الفيلة تشرب الماء؛ لأن جمع التكسير لغير العاقل يعامل كالمفرد المؤنث.


c4SQ4

ممكن تصحيح الخطأ في جمع كلمة فيل فجمعها هو فيلة لا افيال


FatimaHayd4

برأي التنين صح


UOyA9

الفيلة تشرب بعض الماء


hlqs1

الفيلة تشرب بعض الماء .. لا توجد حاجة لكتابة من !


D.HachemZa

تشرب او يشربون اعتقد انهم الاثنان صحيحان ولا يمكن اعتبار يشربون غير صحيحة


GyfF1

الأفيال تشرب الماء


ismaUP

لم تضاف بعد 27/6/2016


hlqs1

الرجاء حل مشكلة التصحيح الغير واضح .. لا استطيع فهم الاجابة الصحيحة


fatima106787

الفيلة يشربون لان جمع


yasin988705

الفيلة جمع لذا الصحيح استخدام يشربون و ليس تشرب مفرد


AmineHadji1

توصف جمع غير العاقل بالمفردة المؤنثة، مثلاً (الكتب القديمة) وليس (الكتب القدماء)، وبمأن الفيلة ليست عاقلة نقول (الفيلة تشرب) وليس (الفيلة يشربون).


Ayman230039

الأفيال يشربون بعض الماء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.