1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les éléphants boivent de l'e…

"Les éléphants boivent de l'eau."

الترجمة:الفيلة تشرب بعض الماء.

February 8, 2016

31 تعليقًا


nada_nadin

الفيلة تشرب الماء


Rand115788

الفيلة تشرب الماء


mou3ade

الفيلة يشربون الماء.


D.HachemZa

تشرب او يشربون اعتقد انهم الاثنان صحيحان ولا يمكن اعتبار يشربون غير صحيحة


c4SQ4

ممكن تصحيح الخطأ في جمع كلمة فيل فجمعها هو فيلة لا افيال


FatimaHayd4

برأي التنين صح


buse-7356-2012

لبأ تؤولي برأي كل ما اطلع مبلش (برأي)


buse-7356-2012

كل التعليقات


UOyA9

الفيلة تشرب بعض الماء


Salabista

"تشرب الأفيال بعض الماء"!


Taloua

تمت إضافتها !


mou3ade

الفيلة يشربون الماء.


Samer685596

الفيلة تشرب الماء؛ لأن جمع التكسير لغير العاقل يعامل كالمفرد المؤنث.


hlqs1

الفيلة تشرب بعض الماء .. لا توجد حاجة لكتابة من !


rachid377992

الأفيال كذلك صحيحة لأنها على صيغة منتهى الجموع . يعني فيلة أو أفيال كلاهما صحيحان


Abdel_Mour

لماذا ليست الفيلة تشرب ماءا


N7Kl5

لا ن يااخذ احد مركز وإذ اخده احد ساسترجعه بسهلأجل


GyfF1

الأفيال تشرب الماء


ismaUP

لم تضاف بعد 27/6/2016


hlqs1

الرجاء حل مشكلة التصحيح الغير واضح .. لا استطيع فهم الاجابة الصحيحة


fatima106787

الفيلة يشربون لان جمع


abosaber1

الفيلة تشرب ماءاً


Abdel_Mour

هذا ماكتبت لكن لم يقبل ☝️


MohamedEma923897

تشرب او يشربو الاثنان نفس الشيء


AssiaMoham4

الفيلة تشرب بعض الماء


NourHoudag1

الفيلة تشرب الماء


Es-Eda

الفيلة تشرب الماء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.