"Les éléphants boivent de l'eau."

الترجمة:الفيلة تشرب الماء .

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


nada_nadin

الفيلة تشرب الماء

منذ 3 سنوات

Rand115788

الفيلة تشرب الماء

منذ سنتين

mou3ade

الفيلة يشربون الماء.

منذ سنتين

Salabista

"تشرب الأفيال بعض الماء"!

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

تمت إضافتها !

منذ 3 سنوات

uWYB4
<pre>Oui </pre>
منذ سنتين

c4SQ4

ممكن تصحيح الخطأ في جمع كلمة فيل فجمعها هو فيلة لا افيال

منذ سنة واحدة

FatimaHayd4

برأي التنين صح

منذ سنة واحدة

GyfF1

الأفيال تشرب الماء

منذ سنتين

mou3ade

الفيلة يشربون الماء.

منذ سنتين

Samer685596

الفيلة تشرب الماء؛ لأن جمع التكسير لغير العاقل يعامل كالمفرد المؤنث.

منذ سنتين

ismaUP

لم تضاف بعد 27/6/2016

منذ سنتين

hlqs1

الرجاء حل مشكلة التصحيح الغير واضح .. لا استطيع فهم الاجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

hlqs1

الفيلة تشرب بعض الماء .. لا توجد حاجة لكتابة من !

منذ سنة واحدة

fatima106787

الفيلة يشربون لان جمع

منذ 5 أشهر

D.HachemZa

تشرب او يشربون اعتقد انهم الاثنان صحيحان ولا يمكن اعتبار يشربون غير صحيحة

منذ شهرين

yasin988705

الفيلة جمع لذا الصحيح استخدام يشربون و ليس تشرب مفرد

منذ شهرين

AmineHadji1
Mod

توصف جمع غير العاقل بالمفردة المؤنثة، مثلاً (الكتب القديمة) وليس (الكتب القدماء)، وبمأن الفيلة ليست عاقلة نقول (الفيلة تشرب) وليس (الفيلة يشربون).

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.