دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Les éléphants boivent de l'eau."

الترجمة:الفيلة تشرب الماء .

منذ سنتين

15 تعليقًا


nada_nadin

الفيلة تشرب الماء

منذ سنتين

Rand115788

الفيلة تشرب الماء

منذ سنتين

mou3ade

الفيلة يشربون الماء.

منذ سنتين

Salabista
Salabista

"تشرب الأفيال بعض الماء"!

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

تمت إضافتها !

منذ سنتين

uWYB4
<pre>Oui </pre>
منذ سنتين

c4SQ4

ممكن تصحيح الخطأ في جمع كلمة فيل فجمعها هو فيلة لا افيال

منذ سنة واحدة

FatimaHayd4

برأي التنين صح

منذ سنة واحدة

GyfF1
GyfF1

الأفيال تشرب الماء

منذ سنتين

mou3ade

الفيلة يشربون الماء.

منذ سنتين

Samer685596

الفيلة تشرب الماء؛ لأن جمع التكسير لغير العاقل يعامل كالمفرد المؤنث.

منذ سنة واحدة

ismaUP

لم تضاف بعد 27/6/2016

منذ سنتين

hlqs1
hlqs1

الرجاء حل مشكلة التصحيح الغير واضح .. لا استطيع فهم الاجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

hlqs1
hlqs1

الفيلة تشرب بعض الماء .. لا توجد حاجة لكتابة من !

منذ سنة واحدة

fatima106787

الفيلة يشربون لان جمع

منذ شهر واحد