"À bientôt !"

الترجمة:أراك قريباً!

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


RamaAlkhiami0

الى اللقاء

منذ سنتين

MohamedSli12

معناها في العربية إلى اللقاء

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

معنى إلى اللقاء

هنا

معنى إلى لقاء قريب

هنا

منذ 3 سنوات

anesbns

متى يتم استخدام o chapeau

منذ سنتين

nisrinsirin

وش معنى o chapeau قابتي

منذ سنتين

luttaz

مذا عن a plus tard اليست صحيحه؟

منذ سنتين

RaghdaAkd

جوابي صحيح!!

منذ سنة واحدة

RaghdaAkd

ولكن جوابي صحيح!!!!!!

منذ سنة واحدة

ayzawa2

A' bientot A' plus tard لهم نفس المعنى

منذ سنة واحدة

vONS16

Hcu

منذ سنة واحدة

IssaAlbakk

لاحقا صح

منذ 9 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.