دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"À bientôt !"

الترجمة:أراك قريباً!

منذ سنتين

11 تعليقًا


RamaAlkhiami0

الى اللقاء

منذ سنة واحدة

MohamedSli12

معناها في العربية إلى اللقاء

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

معنى إلى اللقاء

هنا

معنى إلى لقاء قريب

هنا

منذ سنتين

anesbns

متى يتم استخدام o chapeau

منذ سنتين

nisrinsirin

وش معنى o chapeau قابتي

منذ سنتين

luttaz

مذا عن a plus tard اليست صحيحه؟

منذ سنة واحدة

RaghdaAkd
RaghdaAkd

جوابي صحيح!!

منذ سنة واحدة

RaghdaAkd
RaghdaAkd

ولكن جوابي صحيح!!!!!!

منذ سنة واحدة

ayzawa2

A' bientot A' plus tard لهم نفس المعنى

منذ سنة واحدة

vONS16

Hcu

منذ 11 شهرًا

IssaAlbakk

لاحقا صح

منذ 4 أشهر