"À bientôt !"

الترجمة:أراك قريباً!

February 8, 2016

11 تعليقًا


RamaAlkhiami0

الى اللقاء

October 26, 2016

MohamedSli12

معناها في العربية إلى اللقاء

February 8, 2016

ModyDj
Mod

معنى إلى اللقاء

هنا

معنى إلى لقاء قريب

هنا

February 8, 2016

anesbns

متى يتم استخدام o chapeau

March 3, 2016

nisrinsirin

وش معنى o chapeau قابتي

July 27, 2016

luttaz

مذا عن a plus tard اليست صحيحه؟

December 23, 2016

RaghdaAkd

جوابي صحيح!!

June 15, 2017

RaghdaAkd

ولكن جوابي صحيح!!!!!!

June 15, 2017

ayzawa2

A' bientot A' plus tard لهم نفس المعنى

June 18, 2017

vONS16

Hcu

October 15, 2017

IssaAlbakk

لاحقا صح

May 16, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.