"Les garçons boivent du lait."

الترجمة:الصبيان يشربون حليباً.

February 8, 2016

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


farah316423

لماذا لا نقول les garcons boivent le lait


z.7gk

لان كلمه du تعني "بعض"


FleO847086

لا يوجد فرق بين الأطفال و الصبيان


opadaa

الصبيان تعني les garçonsاما الاطفال تعني les enfants


NaimaBoudi

ليش تضحكو يا جماعة هو سال سؤال ليش تضحكوا


Fatima1949

"Les garçons boivent du lait=الفتيان يشربون بعض الحليب" "Les garçons boivent de lait=الفتيان يشربون حليب" «Les garçons boivent du l'alcool =الفتيان يشربون بعض الكحول» «Les garçons boivent de l'alcool =الفتيان يشربون كحول»


SamiGon3

الكل صح ماعد النساء


kIUO932793

للاستثمار

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.