"L'ours noir mange une pomme."

الترجمة:الدب الأسود يأكل تفاحة.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


esraa87835

اين نجد النصانح والملاحظات

منذ سنتين

manalmanal14

L'ours ne mange pas la pomme ...

منذ سنتين

hassnaajiro

لماذا لا نقولle noir 'ours هل لابد من حدفle في كلمة noir

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

L'ours noir = الدب الأسود

Le chien noir = الكلب الأسود

عندما نعرف الجزأين بمعنى عندما نعرف الكلمتين ندخل أداة التعريف في أول الكلمة

Un ours noir = دب أسود

Un chien noir = كلب أسود

عندما ننكر الكلمتين ندخل أداة التعريف في أول الكلمة

يجب قراءة النصائح والملاحظات الخاصة بالتعريف لو سمحتِ

منذ 3 سنوات

salouma20

لقد كتبتها صحيحة وقال لي غلط

منذ سنتين

gasoum32

Merci

منذ سنتين

hlqs1

ماهو جمع كلمة دب لو سمحتم؟

منذ سنة واحدة

houssin546532

Les ours

منذ سنة واحدة

C3G42

ههههههههههههه

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.