1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am almost sleeping."

"I am almost sleeping."

الترجمة:أنا أكاد أنام.

February 9, 2016

15 تعليقًا


MahmoudHaw2

أنا تقريبا نائم


Soufianx

انا على وشك النوم


AdnanAlAmin

اكاد اغفو........لا يقبلها


abdoelghaysh

انا على وشك النوم


mofareh18

اوشك على النوم


Fatma703030

I am almost sleeping


oGD86

I am almost sleeping


Adam836226

كلها صحيحة


lUpF2

أنا نائم تقريبا أيضا صحيحة ف almost بمعنى تقريبا وأنا نائم تقريبا معناها أن النوم غالب على وهى نفس معنى أكاد أنام


EssamAbdul7

انا اكاد اكون نائما نفس المعني


tajmoon

انا على وشك النوم ..ترجمتي ادق..من الدولينغو ههههه


AboAyman3

اظن التعبير الأصح بالإنكليزية، I am almost asleep


1CR42

بل جوابي صحيح


Abokaled9

انا على وشك انام .. شي ينرفز


fiorenzo.

أنا على وشك النوم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.