"قطة هي حيوان."

الترجمة:Une chatte est un animal.

منذ 3 سنوات

6 تعليقات


islam_latreche

على ما أعتقد بأن الجملة بالعربية ركيكة وغير تامة المعنى !! يمكن أن نقول: القطة حيوان

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

لكن الترجمة للفرنسية مختلفة، ذلك سيعني شيئاً آخراً !

منذ 3 سنوات

islam_latreche

لكن لم أفهم ما معنى: قطة هي حيوان!! جملة غير واضحة المعنى

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

Une chatte est un animal = قطة حيوان

La chatte est un animal = القطة حيوان

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
Mod

مهما كان فلا يمكن أن تترجم إلى العربية بهذا الشكل!

منذ 3 سنوات

islam_latreche

هناك قطعا ترجمة صحيحة وواضحة المعنى لهذه الجملة إلى العربية :)

منذ 3 سنوات
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.