"Nous avons un chat."

الترجمة:نحن عندنا قط.

منذ 3 سنوات

40 تعليقًا


KefahAbbas

نحن نملك قطة يجب أن تقبل

منذ 3 سنوات

bachirdhm

هناك اختلاف بين "قط" و "قطة"

قطة = une chatte

قط = un chat

منذ 3 سنوات

moh123451

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﺤﻔﻆ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻘﻂﺔ: chat أﺿﻴﻔﻮ ﻟﻬﺎ te ﺗﺼﺒﺢ chatte

منذ سنتين

walaa892662

أنا أرى أنني لم أخطأ ، لأنني أرى الجملة صحيحة

منذ سنتين

bachirdhm

انا اسف انا لست مشرفا ... ربما خطا تقني.

منذ سنتين

aXGR7

ممكن تنافسني

منذ سنة واحدة

mimi274268

انا بنفسك

منذ 7 أشهر

mimi274268

تابعنب لناد

منذ 7 أشهر

aya945994

انا بنافسك تابعيني

منذ سنة واحدة

luffy545654

نعم

منذ سنتين

mimi274268

تبن

منذ 7 أشهر

AmmarNadji

الصحيح نحن لدينا قطٌ لأن كلمة قط وقعت خبر

منذ سنتين

Samer685596

لدينا قطٌّ... وليس قطّاً

منذ سنتين

dalalfa

ليه هنا تنطق nous بالاس اما في بعض الكلمات تنطق nous بدون نطق الاس

منذ سنة واحدة

rafatmalak

هو شي جيد هذا البرنامج بس بدون كتابة لايصلح

منذ 9 أشهر

alihamrou

We have a cat

منذ سنتين

ayzawa2

لا يوجد خطا بس نحنا نتعلم فرنسي مو انجليزي

منذ سنة واحدة

ryry254186

هاي انجليزي مش فرنسي

منذ سنتين

walaa892662

لا أنا عم شوفها فرنسي

منذ سنتين

lamia900745

لغة فرنسية

منذ سنة واحدة

walaa892662

أين هو الخطأ؟

منذ سنتين

nina857593

مرسي

منذ سنة واحدة

SaidaMawan

انا مخطأ

منذ سنة واحدة

tnCA7

العربي مش مشكلة ياجماعة

منذ سنة واحدة

aya945994

لدينا قط و ليس لدينا قطا

منذ سنة واحدة

mimi274268

تبن لكب يافتات

منذ 7 أشهر

youcef273078

وهل انتي فتاة ههههه

منذ 3 أشهر

mimi274268

تبننننننننننننننننننننن

منذ 7 أشهر

wfop7

قط ام القطة ام القطط؟

منذ سنة واحدة

mimi274268

ضوغتني يهاد

منذ 7 أشهر

BATOUL44907

القط

منذ شهرين

mmm428459

Une chatte

منذ 9 أشهر

amir179947

Nous avons un chat

منذ 4 أشهر

BareeqAlma

احب اللغه الفرنسيه

منذ شهر واحد

ahmed772076

نحن (نملك) و ليس (عندنا)

منذ سنتين

2KLu1

نحن لدينا قط

منذ سنتين

lxU9

اين هو الخطأ

منذ سنتين

qassimoven

هرة

منذ سنتين

123450002

بسه با العربي

منذ سنتين

v_iti0

نحن نملك قطا او عندنا قطا

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.