"Nous avons un chat."

الترجمة:نحن عندنا قط.

February 10, 2016

36 تعليقًا


KefahAbbas

نحن نملك قطة يجب أن تقبل


bachirdhm

هناك اختلاف بين "قط" و "قطة"

قطة = une chatte

قط = un chat


moh123451

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﺤﻔﻆ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻘﻂﺔ: chat أﺿﻴﻔﻮ ﻟﻬﺎ te ﺗﺼﺒﺢ chatte


nadjwa822986

نعم فرق كبير


2020Ammar

الصحيح نحن لدينا قطٌ لأن كلمة قط وقعت خبر


Samer685596

لدينا قطٌّ... وليس قطّاً


rafatmalak

هو شي جيد هذا البرنامج بس بدون كتابة لايصلح


ayzawa2

لا يوجد خطا بس نحنا نتعلم فرنسي مو انجليزي


walaa892662

أين هو الخطأ؟


dalalfa

ليه هنا تنطق nous بالاس اما في بعض الكلمات تنطق nous بدون نطق الاس


sasha-19

لأنو وصلنا الnous مع يلي بعدها ويلي هيي avons فبتنلفظ الs


LynaChouaf

هي لا تنطق بالاس تنطق z لما يكون بعدها voielle


tnCA7

العربي مش مشكلة ياجماعة


aya945994

لدينا قط و ليس لدينا قطا


mimi274268

تبن لكب يافتات


youcef273078

وهل انتي فتاة ههههه


mimi274268

تبننننننننننننننننننننن


wfop7

قط ام القطة ام القطط؟


mimi274268

ضوغتني يهاد


amir179947

Nous avons un chat


BareeqAlma

احب اللغه الفرنسيه


walid610479

نحن نملك قطة


walid610479

نحن نملك قط


SakerHelmy

نحن لدينا قط ..لابد ان تقبل


bahia723717

Jai pas encor termine


LynaChouaf

نملك هي نفسه عندنا يجب ان تقبل


Marwan-MG

اما جملة أصح؟ La chat noir La chat est noir

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.