"Nous avons un chat."

الترجمة:نحن عندنا قط.

February 10, 2016

35 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


KefahAbbas

نحن نملك قطة يجب أن تقبل


bachirdhm

هناك اختلاف بين "قط" و "قطة"

قطة = une chatte

قط = un chat


moh123451

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﺤﻔﻆ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻘﻂﺔ: chat أﺿﻴﻔﻮ ﻟﻬﺎ te ﺗﺼﺒﺢ chatte


DOUA8395

من الجميل أن يكون هناك أشخاص يصححونا


8bP14

و من الجميل أن تعرف أنهم أوتاكو


TarekAcheb

ياناس هناك اختلاف بين قط وقطة لان القطة Nom fiminin اما قط Nom masculin


8bP14

نعم؟؟؟؟؟


2020Ammar

الصحيح نحن لدينا قطٌ لأن كلمة قط وقعت خبر


walid610479

نحن نملك قط


bcAU883039

انا جيت نقرا معكم وجدتكم تتكلمون كلام سخيف وتافه لازم ندرس مع بعضنا لكي نستفيد


Samer685596

لدينا قطٌّ... وليس قطّاً


rafatmalak

هو شي جيد هذا البرنامج بس بدون كتابة لايصلح


amir179947

Nous avons un chat


BareeqAlma

احب اللغه الفرنسيه


walid610479

نحن نملك قطة


SakerHelmy

نحن لدينا قط ..لابد ان تقبل


LynaChouaf

نملك هي نفسه عندنا يجب ان تقبل


Marwan-MG

اما جملة أصح؟ La chat noir La chat est noir


safa122239

في زوج خطأ لان القط مذكر نحطولو le ماشي la وكي تصحح الla يولو في زوج صحاح القط الاسود ولا القط اسود


habibareya4

لا غار تلفت


kLef133901

الاجابة نحن عندنا


kamil952530

بالنسبة لجمع متى تاخذ ons ومتى تاخذ onz


kamil952530

بمتى تاخذ في الجمع ons ومتى تاخذ onz


HadilNihad

أنا عندي مقنين ميت


Nq2N5

(عندنا/لدينا )متشابه


MimiAlou

نحن لدينا قط


MimiAlou

نحن لدينا قط


Itz_HamZa

كلمة نملك و عندنا لهم نفس المعنى لماذا لم تقبل جملتي؟


MahmoudAdel234

قلت هر تفرق هر وقط؟!!


kaH46

الفرنسية جميلة ولكنها تحب التركيز حقا


TasnimRaza2

J'aime beaucoup le

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.