1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أبناء أخي يشربون الحساء ."

"أبناء أخي يشربون الحساء ."

الترجمة:Mes neveux mangent de la soupe.

February 10, 2016

14 تعليقًا


Salabista

ألا يجب أن تكون "mes neveux boivent de la soupe" ؟


ModyDj
Mod

سؤال جيد :) الحساء هو ليس مشروب 100% ، تعريف الشوربة أو الحساء هو طعام مائع من الأرز أو العدس أو الخضر معنى الحساء

معنى شوربة

كل ما ذكرته هو القسم الخاص باللغة العربية

الأصح بالفرنسية هو (Manger)

Manger de la soupe

المعنى الفرنسي

Mes neveux boivent de la soupe

تقبل لكن كإجابة ثانية وليست أولى

أسئلتك وتدخلاتك أكثر من ممتازة صراحة ، تستحقين 10 لينجوتس عن جدارة واستحقاق :)


ELKHANSSA

صحيح لا يصح قول يأكل و لكن لا يصح قول يشرب بل الافضل يتناول الحساء


ModyDj
Mod

يتناول ويشرب صحيحتان

المصدر


ELKHANSSA

صحيحتان ولكن عند المطابقة بين فعل فرنسي وعربي يصبح manger اقرب ليكون يأكل و يتناول احسن من يشرب و ليست الفكرة في طريقة اكل الحساء


SanaBenOun

الحساء يأكل بالملعقة ولا يشرب هكذا


SAID275528

أليس من المفروض ان تكون الترجمة : Mes neveux mangent la soupe ، على اعتبار أن كلمة الحساء معرفة ، وأن De la تستعمل في حالات تنكير غير المعدود وليس التعريف.


AbirBarazi

اذن يجب ان تطرحوا السؤال ابناء اخي ياكلون الحساء او يتناولون الحساء وليس يشربون


mujhkik

الحساء يشرب ولا ياكل


mohammed665563

السؤال خطا لان السؤال : ابناء اخي يشربون الحساء والاجابات بكلمة mangent والتي تعني ياكلون


2qpZ4

يجب أن تكون الترجمة: أبناء أخي يتناولون الحساء


fifian18

لماذا mes neveux boivent de la soupe. التعليق الاول على كلمةيشربون الحساء لماذا لم نقل boivent ؟ التعليق الثاني على حرف الجر ( إن صح) de لماذا وجدت وهل يمكن الاستغناء عنها


9.khalilyassine

Mes neveux boivent de la soupe

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.