"Les enfants lisent un livre."

الترجمة:الأطفال يقرؤون كتاباً.

February 10, 2016

14 تعليقًا


RanyaMoham1

ما الفرق بين بين lison وlisent

August 27, 2016

AymaneLamkhiar

Je lis, tu lis , ils lit , nous lison , vous lisez , ils lisent .....le verbe *lire يقرأ

June 2, 2017

gKrgOLoS

معلم

September 15, 2017

AymaneLamkhiar

Ils lisent= هم يقرأون، nous lison= نحن نقرأ

June 2, 2017

achrafJa

Nous lisons

June 24, 2017

gKrgOLoS

الفرق كبير

September 15, 2017

mYLe754797

لكي تفهمو الضماءر عليكم أن تعرفو التصاريف وماهي التصريف باللغه الفرنسيه هي تصريف الفعل مع الفاعل مثلا الفعل chanter هو فعل غير مصرف ينتهي بer اذا هو درجه اولى لذا الفعل الذي هو درجه اولى يصرف بنمط معين وهناك درجه ثانيه يختلف عن الأولى وهناك أفعال شاذه تكون درجه اولى وتصرف بشكل مختلف اذا أردتم ان تعرفوا هذه التصاريف عليكم بحفظها حفظ البحث عنها في الكتب او على الإنترنت شكرا لكم اتمنى ان اكون لقد اوضحت ولو قليلا لا تنسو متابعتي وشكرا

July 11, 2019

leyla70730

الأطفال يقرأون كتابا

June 29, 2016

khlid9

لابد من وجود درس لمعرفة تصريف الافعال مع الضمائر

February 26, 2017

gKrgOLoS

معك حق

September 15, 2017

euvilaazga

لم افهم الضماءر اين درسها

July 9, 2017

achrafJa

انا عندي صحيح و يقولون لي خطأ

February 10, 2016

ayoubamqichre

نفس الشيء معي

February 12, 2016

HamlaouiZa

.

June 4, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.