"Les enfants lisent un livre."

الترجمة:الأطفال يقرؤون كتاباً.

February 10, 2016

33 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mYLe754797

لكي تفهمو الضماءر عليكم أن تعرفو التصاريف وماهي التصريف باللغه الفرنسيه هي تصريف الفعل مع الفاعل مثلا الفعل chanter هو فعل غير مصرف ينتهي بer اذا هو درجه اولى لذا الفعل الذي هو درجه اولى يصرف بنمط معين وهناك درجه ثانيه يختلف عن الأولى وهناك أفعال شاذه تكون درجه اولى وتصرف بشكل مختلف اذا أردتم ان تعرفوا هذه التصاريف عليكم بحفظها حفظ البحث عنها في الكتب او على الإنترنت شكرا لكم اتمنى ان اكون لقد اوضحت ولو قليلا لا تنسو متابعتي وشكرا


RanyaMoham1

ما الفرق بين بين lison وlisent


AymaneLamkhiar

Je lis, tu lis , ils lit , nous lison , vous lisez , ils lisent .....le verbe *lire يقرأ


AymaneLamkhiar

Ils lisent= هم يقرأون، nous lison= نحن نقرأ


gKrgOLoS

الفرق كبير


AbdRahmanR12

Lisent يقرؤون Lison نقرأ


leyla70730

الأطفال يقرأون كتابا


khlid9

لابد من وجود درس لمعرفة تصريف الافعال مع الضمائر


RAIDBOUATR

Les enfants lisent un livre


euvilaazga

لم افهم الضماءر اين درسها


Ismailcheik

الأولاد يقرؤون كتابا. لماذا لم تقبل ؟


ayoubamqichre

نفس الشيء معي


OmniaAhmed355273

ما الفرق بين lisent ,lison, lit


THE-LEGEND-AFSHA

lit -للمفرد- je/ lisons -ياخذ -نحن /lisent ياخذ الجمع -هم- فقطils


3UDR7

الاطفال يقرؤون كتابا


achrafJa

انا عندي صحيح و يقولون لي خطأ


PVW77

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح النور والسرور والورد المنثور Yggoy


PVW77

من ورا ولا شي


PVW77

دلاقفعوة ،،، .. . يا ديو لنجو


PVW77

هههههههه لا والله ما ادري


AmalRida1

اكيد لازم


KINGDARKE

الفرق بين الاطفال والاولاد هو ان الاطفال تكتب enfants والاولاد تكتب garçon


mhamadbenm

ما الفرق بين الاطفال و الاولاد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.