1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les enfants lisent un livre."

"Les enfants lisent un livre."

الترجمة:الأطفال يقرؤون كتاباً.

February 10, 2016

16 تعليقًا


RanyaMoham1

ما الفرق بين بين lison وlisent


AymaneLamkhiar

Je lis, tu lis , ils lit , nous lison , vous lisez , ils lisent .....le verbe *lire يقرأ


AymaneLamkhiar

Ils lisent= هم يقرأون، nous lison= نحن نقرأ


gKrgOLoS

الفرق كبير


mYLe754797

لكي تفهمو الضماءر عليكم أن تعرفو التصاريف وماهي التصريف باللغه الفرنسيه هي تصريف الفعل مع الفاعل مثلا الفعل chanter هو فعل غير مصرف ينتهي بer اذا هو درجه اولى لذا الفعل الذي هو درجه اولى يصرف بنمط معين وهناك درجه ثانيه يختلف عن الأولى وهناك أفعال شاذه تكون درجه اولى وتصرف بشكل مختلف اذا أردتم ان تعرفوا هذه التصاريف عليكم بحفظها حفظ البحث عنها في الكتب او على الإنترنت شكرا لكم اتمنى ان اكون لقد اوضحت ولو قليلا لا تنسو متابعتي وشكرا


leyla70730

الأطفال يقرأون كتابا


khlid9

لابد من وجود درس لمعرفة تصريف الافعال مع الضمائر


euvilaazga

لم افهم الضماءر اين درسها


achrafJa

انا عندي صحيح و يقولون لي خطأ


ayoubamqichre

نفس الشيء معي


OmniaAhmed355273

ما الفرق بين lisent ,lison, lit


3UDR7

الاطفال يقرؤون كتابا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.