1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "L'homme et le garçon"

"L'homme et le garçon"

الترجمة:الرجل والولد

February 10, 2016

16 تعليقًا


MY11232003

انا طالعلي الاجابة خاطئة


KhaledElMa16

الرجل والولد فى اللغة العربية لا يوجد مسافات بعد "و"


xP.Meruem.

بطبع و أنا أيا فعل لي هدا


mohammed632927

فقدت شيئا من التركيز


ghgggghhhy

جوابي كان صحيحا


lobna128223

جوابي كان صحيح ☆☆☆


ThePirateAIM

ما هذا؟ أنا أترجم الجملة "الرجل و الفتى" و الموقع يعتبرها إجابة خاطئة


Okkorrachi

في اللغة العربية لا يوجد فراغ بعد الواو


MNny7

Bahri aimene لأنه قال لك بالفرنسية


RaghdaAkd

جوابي كان صحيحاً؟!!


dt5M2

نحن نتعلم


yassirito1

تبا لهذا المصحح


qgkY14

الرجل والطفل

لماذا الاجابة غير صحيحة؟


Dalia413018

لانه كما تختلف كلمه ولد وفتى وطفل في للغه العربيه تختلف في الفرنسيه وهي الان بمعنى الولد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.