دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'homme et le garçon"

الترجمة:الرجل والفتى

منذ سنتين

13 تعليقًا


KhaledElMa16

الرجل والولد فى اللغة العربية لا يوجد مسافات بعد "و"

منذ سنتين

nadiraSoll

Merci

منذ 5 أشهر

MY11232003

انا طالعلي الاجابة خاطئة

منذ سنة واحدة

ThePirateAIM

ما هذا؟ أنا أترجم الجملة "الرجل و الفتى" و الموقع يعتبرها إجابة خاطئة

منذ سنتين

Okkorrachi

في اللغة العربية لا يوجد فراغ بعد الواو

منذ 3 أشهر

hassnaabir

اعجبني!!

منذ سنة واحدة

MNny7

Bahri aimene لأنه قال لك بالفرنسية

منذ سنة واحدة

xP.Meruem.

بطبع و أنا أيا فعل لي هدا

منذ سنة واحدة

RaghdaAkd
RaghdaAkd

جوابي كان صحيحاً؟!!

منذ سنة واحدة

dt5M2

نحن نتعلم

منذ سنة واحدة

yassirito1

تبا لهذا المصحح

منذ سنة واحدة

mohammed632927

فقدت شيئا من التركيز

منذ سنة واحدة

ghgggghhhy

جوابي كان صحيحا

منذ 11 شهرًا