دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il faut du pain."

الترجمة:يلزم خبز.

منذ سنتين

12 تعليقًا


sadakbekakra

هو يحتاج بعض الخبز او هو يحتاج الخبز هل أنا صحيح ام خاطئ

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

خطأ، لأن il التي توجد هناك لا تدل على الضمير الغائب هو، بل هي عبارة تدل على الإلزام

Il faut : يجب / ينبغي / من الضروري ...

مثل ما يُقال مثلاً في الإنجليزية : It is necessary ...

منذ سنتين

sadakbekakra

لم أفهم nous faut du pain نفسها il faut du pain او ان هذه حالة خاصة او ماذا

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

مصدر الفعل هو Falloir، وهو يصرف مع il فقط كما ترى هنا في موقع لتصريف الأفعال

http://la-conjugaison.nouvelobs.com/du/verbe/falloir.php

nous faut : هذا خطأ، الفعل لا يصرف إلا مع il

لكن يمكنك القول

Il nous faut : يلزمنا أو نحتاج بشكل كبير إلى شيء ما

Il me faut : يلزمني

...

منذ سنتين

sadakbekakra

شكرا لك

منذ سنتين

Rabab182661

merci

منذ 3 أشهر

walaadarwi

معلومة مفيدة شكراً لك

منذ سنة واحدة

O8Ac3

خطأ بل يلزم الخبز لأنه صحيح

منذ سنة واحدة

sadakbekakra

هل من رد

منذ سنتين

kxsY8

مثل هذا الاستثناء يحرك النسق في ذهن الطالب !!

منذ سنة واحدة

AIMEN99

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

mT6j5

شكرا

منذ 5 أشهر