"Il faut du pain."

الترجمة:يلزم خبز.

منذ 3 سنوات

14 تعليقًا


bekakra

هو يحتاج بعض الخبز او هو يحتاج الخبز هل أنا صحيح ام خاطئ

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

خطأ، لأن il التي توجد هناك لا تدل على الضمير الغائب هو، بل هي عبارة تدل على الإلزام

Il faut : يجب / ينبغي / من الضروري ...

مثل ما يُقال مثلاً في الإنجليزية : It is necessary ...

منذ 3 سنوات

bekakra

لم أفهم nous faut du pain نفسها il faut du pain او ان هذه حالة خاصة او ماذا

منذ 3 سنوات

Taloua
Mod

مصدر الفعل هو Falloir، وهو يصرف مع il فقط كما ترى هنا في موقع لتصريف الأفعال

http://la-conjugaison.nouvelobs.com/du/verbe/falloir.php

nous faut : هذا خطأ، الفعل لا يصرف إلا مع il

لكن يمكنك القول

Il nous faut : يلزمنا أو نحتاج بشكل كبير إلى شيء ما

Il me faut : يلزمني

...

منذ 3 سنوات

bekakra

شكرا لك

منذ 3 سنوات

Rabab182661

merci

منذ 9 أشهر

Sarah152552

هنا il faut قاعدة عامة وليس لشخص واحد

منذ سنة واحدة

walaadarwi

معلومة مفيدة شكراً لك

منذ سنتين

O8Ac3

خطأ بل يلزم الخبز لأنه صحيح

منذ سنة واحدة

bekakra

هل من رد

منذ 3 سنوات

kxsY8

مثل هذا الاستثناء يحرك النسق في ذهن الطالب !!

منذ سنتين

AIMEN99

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

MohammadNa714970

معلومه حلوة شكرا

منذ سنتين

mT6j5

شكرا

منذ 10 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.