"La tienne est petite."

الترجمة:الخاصة بك صغيرة.

February 11, 2016

18 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Salabista

ماذا عن "خاصتُك صغيرة"؟


munira910010

"خاصّتك صغيرة" "الخاصة بك صغيرة" الترجمة خاطئة !!


hilmi00

مالمشكلة ب "خاصتك صغيرة"


hilmi00

خاصتك صغيرة


BJs92

ايها القوم هل من مترجم للمترجم


Nouna93

خاصتك صغيرة


sousoudoudo

خاصتك أو الخاصة بك لا فرق ؟!


AliAlamin3

لا ادري ما مشكلة البرنامج الترجمة (خرندعية)


dawmane

ما هي ملكك صغيرة


takwaamir

لخاصة بك صغيرة .


mnabil5

التي لك صغيرة


HabibYagou

الخاصك بك صغير


jassy779714

ما معنى الخاصة بك


Faten855833

جمل ليس لها معنى


AndalahOus

ملكيتك صغيرة


E4hk14

الترجمة غير مفهومة جملة بدون معنى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.