"Ce manteau est-il le vôtre ?"

الترجمة:هل هذا المعطف معطفكم؟

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


Salabista

أرجو إضافة "هل هذا المعطف لك؟"

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

صحيحة أحسنت :)

منذ 3 سنوات

SoundosAl-

اي هي الجملة كتير حلوة هه

منذ سنة واحدة

kheireddin19

هل هذا المعطف لكم

منذ سنتين

malik46639

ce manteau,est-il le vôtre? او يجوز؟ est ce que ce manteau le vôtre?

منذ سنتين

SoundosAl-

احيانا شو ما كتبنا بيطلع صح انا كتبت هذا المعطف هل خاصكم طلع صح ههه

منذ سنة واحدة

selma352119

او هل هذا معطفكم

منذ 8 أشهر

AmineHadji1
Mod

جملتك لها نفس المعنى، لكن ليس لها نفس التركيب.

  • هل هذا معطفكم؟ = Est-ce votre manteau ?
  • هل هذا المعطف معطفكم؟ = Ce manteau est-il le vôtre ?

هذا التمرين موجود لتعليم Les pronoms possessifs = (ضمائر الملكية) لذا استعملنا التركيب الثاني

منذ 8 أشهر

77xr1

ما الفرق بين هل هذا المعطف معطفكم و أهذا المعطف معطفكم!!؟؟

منذ 6 أشهر

77xr1

هل لديكم مشكلة مع حرف الاستفهام (هل)؟ أم هي مشكلتي مع الاستفهام بالهمزة على الألف؟

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.