دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu manges et je mange."

الترجمة:أنت تأكل و أنا آكل .

منذ سنتين

19 تعليقًا


LolyAlworo

بس صعب اللفظ

منذ سنة واحدة

beauty1532

tu manges et mange

منذ سنة واحدة

Zahraa672038

صعب اللفظ

منذ سنتين

osaid19

ول صعبة

منذ سنة واحدة

nassrine2003

بدي اترجمولي الجملة صحيح

منذ سنتين

mustafa525135

تاكل اكل

منذ سنتين

khaled.qoran

لماذا تكتب s في أخر الكلمت Tu manges

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

الفعل manger يصرف بهذه الطريقة مع الضمير Tu
ويضاف حرف s في تصريف أي فعل من المجموعة الأولى من الأفعال الفرنسية
أفعال المجموعة الأولى هي كل الأفعال التي تحتوي في آخرها er ماعدا الفعل aller لأنه فعل شاذ وله تصريف خاص مختلف
لشرح أوفر راجع درس المضارع1
skill/fr/Verbs%3A-Present-1

منذ سنتين

khaled.qoran

الله يحفضك

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أمين أجمعين

منذ سنتين

Abderrahme619

لان tu نهاية فعلها تكون es

منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

Tu manges et je mange

منذ سنة واحدة

girl982689

للاسف لا املك لابتوب هل يمكن استبدال الاجابة من الصوت الى كتابيا

منذ سنة واحدة

AntarSmith

انت تأكل وانا آكل : tu manges et je mange

منذ 11 شهرًا

77xr1

هذا ما كتبته

منذ 11 شهرًا

77xr1

أنت تأكل و أنا ٱكل - هذا ما كتبته وهو مطابق للترجمة الصحيحة!

منذ 11 شهرًا

miira465039

أفعال المجموعة الأولى يضاف s في نهاية الفعل مع الضمير tu لأن الفعل في زمن المضارع البسيط le present simple Je mange Tu manges Il mange Nous mangeons Vous mangez Ils mangent

منذ 4 أشهر