1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا ينبغي علي أن أذهب لأنام …

"أنا ينبغي علي أن أذهب لأنام ."

الترجمة:Je dois aller dormir.

February 12, 2016

4 تعليقات


Salabista

ماذا عن "il me faut aller dormir"؟


ModyDj
Mod

أسئلتك أكثر من رائعة صراحة وتدل على الفهم العميق للغة الفرنسية :) ، سنشرح لك الفرق بين

Devoir و Falloir

Devoir : عندما يليه صيغة المصدر، يعبر عن التزام، على الأرجح، أو الافتراض

Falloir : يعبر عن الضرورة والحاجة ويكون قوي وأقرب إلى الرسمية من (Devoir)

لكي تتضح لك الصورة بشكلٍ كامل :

هنا

5 لينجوتس مني :)


LckyPrn

ماذا عن " je dois aller pour dormir "


khalil942016

يجب علي النوم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.