"Le garçon et la fille"

الترجمة:الولد والبنت

February 12, 2016

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ghalia41

الفتى و الفتاة


DZTecsofT

والله انها غلط


ab3991

الفتى والبنت


MosabGbara1

الفتى و الفتاة


COUMICA

المسافة الزائدة لا تاثر على معنى الجملة


essamesmai

الولد والبنت


fatiha414466

الولد و البنت


halimahd

الفرق بين et وest واماكن استخدامها


yBSP18

الفرق مابين et=و حرف عطفest =فعل


DZTecsofT

كتبتها الفتى و الفتاة وقالوا الولد والبنت ما الفرق


3336669991

3336669991 775533


dikra607253

الطفل و الفتاة


lojain2007lujy

الصبي والولد نفس الشي


nbcx4n

الولد و البنت هذا هو الصحيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.