1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أفهم تقريبا الإنجليزية ا…

"أنا أفهم تقريبا الإنجليزية البسيطة."

الترجمة:Je comprends à peu près l'anglais simple.

February 12, 2016

6 تعليقات


Marie866044

متى نستخدم ..presque ومتى نستخدم à peu près


Salabista

لم تقبل اجابتي "Je comprends presque l'anglais simple"


Taloua

استعمال presque في هذه الجملة غير سليم.


utkJ9

pour quoi pas je comprends presque l'anglais simple


ZinebZinob1

تعني presque الى حد كبير او تقريبا الى نسبة اعلى بينما تعني à peu près تقريبا فقط اي بنسبة اقل من presque

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.