"Les chats boivent du thé."

الترجمة:القططة تشرب شاياً.

February 12, 2016

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Salah.jovitic

هناك تهميش كبير للعربية في هذا التطبيق مع الأسف


VJZE4

عندك الصح


L0hr3

إيه و الله


hCos20

بالنسبة لك لأنه يدرس اللغات الأجنبية لا يدرس العربية إن لم يعجبك هذا التطبيق فامسحه لا داعي لنشر هذا التعليق


ilyassejaafri

صراحة نعم لكن لا يهم نحمد الله ونشكره اننا وجدنا طريقة مسلية لتعلم اللغات


omammah

واصلا من متى تلقطط تشرب الشاي


.Tok

القطط غير عاقل لذلك تترجم تشرب وليس يشربون، يشربون او يشربن للعاقل وهم الرجال والنساء وعلى كلٍ، إنها قطط صاحبة مزاج 3>


8EAp1

القطط يشربون بعض شاي لان du تعني بعض ، و الصحيح هو شاي لان thé تعني شاي و le thé تعني الشاي لان le للتعريف "ال"


hiba603254

نب du لاتعني البعض. نقوم بكتابةduاد كان يجب علينا كتابة de la فنقوم بجمعها فتصبح du


bananydany

أنا أتحدث الفرنسية. لماذا "القطط تشرب..." ليس "القطط يشربون..."؟ شكراً جزيلاً.


ashrakatmo2

القطط يشربون شايا صحيحة لغويا


djouhaidex

لماذا عندما يكون لدينا du او de نقول بعض فالترجمة وفي بعض الاحيان لا


mina2244668899

لا يمكن قول القططة


LilyLily655035

غريب القطط تشرب شاي !!


Abdelmalek360094

الله على القططة


GhtitaGhti

هل القطط تشرب الشاي ههههه


younes7972

لا توجد هذه الكلمة (القططة) .. جمع قط سواء في المؤنث او المذكر هو قطط

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.