"Leschatsboiventduthé."

الترجمة:القطط تشرب شاياً.

منذ سنتين

6 تعليقات


8EAp1

القطط يشربون بعض شاي لان du تعني بعض ، و الصحيح هو شاي لان thé تعني شاي و le thé تعني الشاي لان le للتعريف "ال"

منذ سنة واحدة

Salah.jovitic

هناك تهميش كبير للعربية في هذا التطبيق مع الأسف

منذ سنة واحدة

VJZE4

عندك الصح

منذ سنة واحدة

L0hr3

إيه و الله

منذ سنة واحدة

omammah

واصلا من متى تلقطط تشرب الشاي

منذ سنة واحدة

DanyKreep
DanyKreep

أنا أتحدث الفرنسية. لماذا "القطط تشرب..." ليس "القطط يشربون..."؟ شكراً جزيلاً.

منذ 7 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.