1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Qu'est-ce que tu veux ?"

"Qu'est-ce que tu veux ?"

الترجمة:ماذا أنت تريد؟

February 13, 2016

17 تعليقًا


bachirdhm

ماذا تريدين؟


anis.jijel

ماذا أنت تريد هي هذه خاطئة؟


ammar199685

مو مكملين الجملة ما عم يقولوا الفعل veux


fa.gh2

ماذا أنت تريد ...خطأ!!!!!!


AmineHadji1

الجملة (ماذا أنت تريد؟) خاطئة نحوياً، لأن هنا (أنت) يكون مبتدأ مؤخر وجوباً والخبرهو جملة فعلية (ماذا ... تريد) ولا يمكن وضع ضمير منفصل في وسط جملة فعلية في محل رفع خبر.


SohylaMoha3

هى ماذا انت تريد. بس


Amer481464

ماذا تريد ايضاً صحيحة


aboali55

Veux لا تلفظ


Yamen744453

يجب تصحيح الترجمة


mT6j5

مادا تريد أنت :صحيح ام خطأ


hassanaziz705716

لو كتبتم ... ماذا تريد لكانت كافية لأن التاء هنا تنوب عن أنت


Marya231537

Où verbe veux ????


SamiraSami465096

انا كتبت انت ماذا تريدين قالولي غلط لازم اكتب انت ماذا تريد ؟؟ شو هاد


mustafa505565

هذه الجملة فيها خطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.