"Qu'est-ce que tu veux ?"

الترجمة:ماذا أنت تريد؟

February 13, 2016

16 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bachirdhm

ماذا تريدين؟


anis.jijel

ماذا أنت تريد هي هذه خاطئة؟


ammar199685

مو مكملين الجملة ما عم يقولوا الفعل veux


SohylaMoha3

هى ماذا انت تريد. بس


fa.gh2

ماذا أنت تريد ...خطأ!!!!!!


AmineHadji1

الجملة (ماذا أنت تريد؟) خاطئة نحوياً، لأن هنا (أنت) يكون مبتدأ مؤخر وجوباً والخبرهو جملة فعلية (ماذا ... تريد) ولا يمكن وضع ضمير منفصل في وسط جملة فعلية في محل رفع خبر.


aboali55

Veux لا تلفظ


Amer481464

ماذا تريد ايضاً صحيحة


Yamen744453

يجب تصحيح الترجمة


hassanaziz705716

لو كتبتم ... ماذا تريد لكانت كافية لأن التاء هنا تنوب عن أنت


mT6j5

مادا تريد أنت :صحيح ام خطأ


mustafa505565

هذه الجملة فيها خطأ


Marya231537

Où verbe veux ????


SamiraSami465096

انا كتبت انت ماذا تريدين قالولي غلط لازم اكتب انت ماذا تريد ؟؟ شو هاد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.