1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'aime manger du pain et boi…

"J'aime manger du pain et boire du lait."

الترجمة:أنا أحب أكل بعض الخبز وشرب بعض الحليب.

February 14, 2016

12 تعليقًا


simsim111

أنا أحب أكل الخبز و شرب الحليب. أو أنا أحب أن آكل الخبز وأن أشرب الحليب.


ModyDj
Mod

صحيحة صيغة المصدر يجب أن تكون موجودة أحسنت :) جار الإضافة


BD.TH

أود أن أكل الخبز وشرب الحليب.


dinahayder

كيف نميز بين du بمعنى بعض او أداة نكرة؟؟؟؟


hamza749060

أحب أن آكل الخبز و أن أشرب الحليب


ahmed281283

اللبن هو الحليب


MalakMahmo1

انا احب اكل بعض الخبز و اشرب اللبن


Moody72536

لحد دلوقتي نص الإجابات غلط... عاش


2gD8

عندما دخلت إلى تخط بإختبار وجدت الإجابة باللغة العربية رغم أنهم قالوا لي ترجمها


BD.TH

أود أن أكل الخبز وشرب الحليب.


ZohirSnosi

هل تعني du = بعض

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ