1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu veux un enfant ou un chie…

"Tu veux un enfant ou un chien ?"

الترجمة:أنت تريدين طفلاً أم كلباً؟

February 14, 2016

13 تعليقًا


Samer685596

الصحيح هو أن تقول: "هل تريد طفلاً أم كلباً؟" أو "أتريد طفلاً أم كلباً؟". ففي اللغة العربية - على عكس الفرنسية- لا يمكن أن تفيد جملة عادية معنى السؤال.


MahmoudShebl98

الأصح: أنت تريد طفلا أم كلبا؟ لأن "أو" لا تأتي للتخيير في الجمل الإنشائية


Tima924759

شكرا علي الأفادة


simsim111

أنت تريد طفلا أو كلبا


zahraa343325

انل معجبة Taloua


XI2Z6

بالعربية غير صحيحة في السؤال تستخدم أم أتشرب حليبا أم شايا؟ في الخبر تستخدم أو سنشرب حليبا أو شايا


mahmood-virus

ظحكت من هذي الجملة


NoOne508627

مقارنة الطفل بالكلب مضخكة و مستفزه


Abdelmoula988323

كتبت تريدين طفلا أم كلبا رد علي دوو بأنها خطأ و الصواب طفل أم كلب أحبابي أين الفعل و الفاعل و المفعول به

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.