"Tu veux un enfant ou un chien ?"

الترجمة:أنت تريدين طفلاً أم كلباً؟

February 14, 2016

12 تعليقًا


Samer685596

الصحيح هو أن تقول: "هل تريد طفلاً أم كلباً؟" أو "أتريد طفلاً أم كلباً؟". ففي اللغة العربية - على عكس الفرنسية- لا يمكن أن تفيد جملة عادية معنى السؤال.

January 14, 2017

simsim111

أنت تريد طفلا أو كلبا

February 14, 2016

Taloua

صحيحة

February 14, 2016

zahraa343325

نعم صحيحة

December 6, 2018

zahraa343325

انا معجبة

December 6, 2018

zahraa343325

انل معجبة Taloua

December 6, 2018

MahmoudShebl98

الأصح: أنت تريد طفلا أم كلبا؟ لأن "أو" لا تأتي للتخيير في الجمل الإنشائية

December 16, 2016

Tima924759

شكرا علي الأفادة

January 2, 2018

mahmood-virus

ظحكت من هذي الجملة

August 16, 2018

NoOne508627

مقارنة الطفل بالكلب مضخكة و مستفزه

October 14, 2018

NoOne508627

*مضحكة

October 14, 2018

Abdelmoula988323

كتبت تريدين طفلا أم كلبا رد علي دوو بأنها خطأ و الصواب طفل أم كلب أحبابي أين الفعل و الفاعل و المفعول به

December 7, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.