"This is a familiar sound."

الترجمة:هذا صوت مألوف.

February 14, 2016

11 تعليقًا


adel727080

انه صوت مألوف

December 6, 2016

maher693234

هذا يبدو صوتاً مألوفاً ،وين المشكلة

March 3, 2017

ibrahim316109

هذا صوت معروف

September 5, 2017

kasfox

معهود ♤

February 14, 2016

ahmed454474

هذا صوت معروف

October 22, 2016

MohamedTha735278

مالوف او معتاد هي نفس المعنى

December 18, 2016

.Pzu3

صوت معتاد

April 23, 2017

AbdElRahma98877

إنه صوت مألوف صح

May 7, 2017

nourhan149867

المعنى هنا ليس له علاقة بالصوت معناها دل على الالفه بمعنى هذا يبدو مألوفا

June 26, 2017

mustafa.adil

This is a familiar sound

August 1, 2017

SuzyAlbeir

This is a familiar sound هذا صوت مألوف

July 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.