"Du poivre"

الترجمة:فلفل

February 15, 2016

12 تعليقًا


bouchrahsa

لمادا لا نستعمل le عود du


LilyLily655035

ولماذا لا تتوفر الملاحظات على الهاتف المحمول ؟!!


LNkW14

هادي فكرة مزيانا


esraa87835

أين نجد الملاحظات؟؟؟!!!


ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليكِ حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنتِ من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)


hadil393925

لماذا استعملنا du ليس le


4zGs1

نستعمل du عوض de+le (de le ) لتسهيل النطق


EpurrSiMouve

هل du تعني بعض ؟


Sara604506

بعض من شيئ مذكر de le والفرنسيين اختصروها الى du بعض من شيئ مؤنث de la


hadil393925

حتي لفلفل مافينا نستعمل معو un؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.