"Du poivre"

الترجمة:فلفل

منذ سنتين

11 تعليقًا


bouchrahsa

لمادا لا نستعمل le عود du

منذ سنتين

LilyLily655035

ولماذا لا تتوفر الملاحظات على الهاتف المحمول ؟!!

منذ سنتين

esraa87835

أين نجد الملاحظات؟؟؟!!!

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليكِ حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنتِ من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)

منذ سنتين

hadil393925

لماذا استعملنا du ليس le

منذ سنتين

4zGs1

نستعمل du عوض de+le (de le ) لتسهيل النطق

منذ سنة واحدة

EpurrSiMouve

هل du تعني بعض ؟

منذ سنتين

Sara604506

بعض من شيئ مذكر de le والفرنسيين اختصروها الى du بعض من شيئ مؤنث de la

منذ سنة واحدة

hadil393925

حتي لفلفل مافينا نستعمل معو un؟؟

منذ سنتين

nermeen804148

ما المعنى؟

منذ سنة واحدة

MoustafaSY1

E

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.