"Du poivre"

الترجمة:فلفل

2/15/2016, 11:46:08 AM

11 تعليقًا


bouchrahsa

لمادا لا نستعمل le عود du

7/17/2016, 6:31:16 PM

LilyLily655035

ولماذا لا تتوفر الملاحظات على الهاتف المحمول ؟!!

8/2/2016, 7:05:16 PM

esraa87835

أين نجد الملاحظات؟؟؟!!!

5/5/2016, 8:33:04 AM

ModyDj
Mod

إن كنت جديدة على اللغة الفرنسية ، فإنه ينبغي عليكِ حفظ النصائح والملاحظات كاملةً قبل السؤال عن أي شيء ، فإن كنتِ من مستخدمي التطبيق فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متاحة على الهواتف النقالة :)

5/7/2016, 7:44:51 PM

hadil393925

لماذا استعملنا du ليس le

9/30/2016, 3:14:19 PM

4zGs1

نستعمل du عوض de+le (de le ) لتسهيل النطق

4/26/2017, 6:36:38 PM

EpurrSiMouve

هل du تعني بعض ؟

10/16/2016, 4:15:42 PM

Sara604506

بعض من شيئ مذكر de le والفرنسيين اختصروها الى du بعض من شيئ مؤنث de la

5/26/2017, 9:01:08 AM

hadil393925

حتي لفلفل مافينا نستعمل معو un؟؟

9/30/2016, 3:16:51 PM

nermeen804148

ما المعنى؟

12/24/2016, 12:48:12 PM

MoustafaSY1

E

2/15/2017, 10:02:26 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.