1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "يشرب الأطفال الحساء."

"يشرب الأطفال الحساء."

الترجمة:Les enfants mangent la soupe.

February 15, 2016

10 تعليقات


karefameur

يشرب ويأكل ليس لهما نفس المعنى boire et manger


MehdiBouderna1

boire et mange يشرب و يأكل كلمتان مختلفتان و ليس لهما نفس المعنى


ridaerahmani

يشرب ليس لها نفس معنى يأكل


basma246736

لتكون الاجابة صحيحة لابد من اختيار اجابتين


rayhanafer

mais mangr cela vedir يأكلd'accord?!


2as2as1

mangent=يأكلون


ghizal

يشرب ويأكل ليس لهما نفس المعنى


AbdoIdriss

شرب = boive و أكل = mange

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.