"يشرب الأطفال الحساء."

الترجمة:Les enfants mangent la soupe.

February 15, 2016

10 تعليقات


karefameur

يشرب ويأكل ليس لهما نفس المعنى boire et manger

February 15, 2016

ModyDj
Mod

راجع هذا الموضوع https://www.duolingo.com/comment/13520688

February 15, 2016

MehdiBouderna1

boire et mange يشرب و يأكل كلمتان مختلفتان و ليس لهما نفس المعنى

May 9, 2016

Nizartelja

شرب = boir

September 1, 2016

ridaerahmani

يشرب ليس لها نفس معنى يأكل

January 23, 2017

basma246736

لتكون الاجابة صحيحة لابد من اختيار اجابتين

February 10, 2017

rayhanafer

mais mangr cela vedir يأكلd'accord?!

June 11, 2017

2as2as1

mangent=يأكلون

June 27, 2017

ghizal

يشرب ويأكل ليس لهما نفس المعنى

August 2, 2017

AbdoIdriss

شرب = boive و أكل = mange

August 5, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.