"Ils m'attendent."

الترجمة:هم ينتظرونني.

2/15/2016, 5:41:33 PM

5 تعليقات


bachirdhm

il m'attend

2/15/2016, 5:41:33 PM

ModyDj
Mod

Il m'attend = هو ينتظرني

Ils m'attendent = هم ينتظرونني أو ينتظروني

2/15/2016, 6:16:10 PM

bachirdhm

لكن النطق هو نفسه كيف لي ان اعرف اي منهما هو الصحيح.

2/15/2016, 6:17:31 PM

ModyDj
Mod

سأكتب لك اللفظ الفرنسي :

Il m'attend = ايل ماتان

Ils m'attendent = ايل ماتاند

حرف ال D لا تستطيع أن تسمعه في حالة المفرد بينما في حالة الجمع تستطيع أن تسمعه

لكي تتأكد بنفسك

اضغط هنا

2/15/2016, 6:41:58 PM

bachirdhm

آه! شكرا.

2/15/2016, 6:45:59 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.