دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"La femme fait un chapeau."

الترجمة:المرأة تصنع قبعة.

منذ سنتين

5 تعليقات


bossera

لماذا تصنع المرأة قبعة وفي مثال آخر المرأة تحضر الجبن

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

عادي، الكلمات لديها معاني متعددة خاصة الفعل faire

لكن تم اضافة جوابك كونه منطقي.

منذ سنتين

LonaMisha

Fabriquer =يصنع Faire=يفعل Préparer=يحضر

منذ شهر واحد

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

نعم، لكن الفعل faire يستعمل كثيراً بالفرنسية بمعنى (حَضَرَ) أو (صَنَعَ)، فلا يمكن القول (أنا أفعل شوربة)، لكن يقال Je fais de la soupe

منذ شهر واحد

AymaneLamkhiar

معاني الفعل faire ... يفعل،يحضر،يصنع. هل هي كل المعاني؟

منذ سنة واحدة