"J'aime une fille."

الترجمة:أنا أحب فتاة.

February 16, 2016

21 تعليقًا


elhasan

تعجبني فتاة ؟؟

February 16, 2016

Taloua

Une fille me plaît : تعجبني فتاة

February 16, 2016

elhasan

شكرا ,, هل J'aime تعني اعجاب ايضا ؟

February 16, 2016

Taloua

الإعجاب ليست ترجمة دقيقة لها، الترجمة المثلى للإعجاب هي Admiration.

والفعل admirer

Admirer / Plaire : يعجب بـ

Aimer : يحب / يهوى

February 16, 2016

elhasan

شكرا لك

February 16, 2016

ahmedalmarque

الترجمة : انا احب فتاة صحيحة و يمكن القول ايضا انا معجب بالفتاة لان كلمة " j'aime " تعنى ايضا انا اعجب او اعجاب و هي تكافي كلمة " like " بالانجليزية , اتمنى ان يستفيد الجميع .

March 14, 2016

poiterty

انا احب فتاة

April 14, 2016

salma644336

هى aime يعنى يحب ؟؟!

April 24, 2016

mohkhe

استعملنا une لان الفتاة غير معرفة اذا une و un ادوات تنكير المؤنث نستعمل une للمذكر نستعمل un

June 5, 2016

youmna306723

يوجد من الخيارات جواب صحيح

August 26, 2016

yassirachaq

جيم تعني الاعجاب

August 30, 2016

LolyAlworo

فعلا سهل الكتابة لازم تكون صعبة

April 28, 2017

LolyAlworo

نعم أسهل

May 4, 2017

LolyAlworo

نعم اسهل

May 4, 2017

riham580412

ya omriiii j aime unefille hhhhh

June 1, 2017

McYounes1

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hadi td7ek

September 28, 2017

KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقوللي خطأ ._.

August 16, 2017

KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقول انها خاطئة. _.

August 16, 2017

sofianedima

زوجة ربي يهنيها

September 21, 2017

AnasLaghled

جميل

January 20, 2018

MgGk8

J’aime une fill

November 11, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.