"J'aime une fille."

الترجمة:أنا أحب فتاة.

February 16, 2016

21 تعليقًا


elhasan

تعجبني فتاة ؟؟


Taloua

Une fille me plaît : تعجبني فتاة


elhasan

شكرا ,, هل J'aime تعني اعجاب ايضا ؟


Taloua

الإعجاب ليست ترجمة دقيقة لها، الترجمة المثلى للإعجاب هي Admiration.

والفعل admirer

Admirer / Plaire : يعجب بـ

Aimer : يحب / يهوى


ahmedalmarque

الترجمة : انا احب فتاة صحيحة و يمكن القول ايضا انا معجب بالفتاة لان كلمة " j'aime " تعنى ايضا انا اعجب او اعجاب و هي تكافي كلمة " like " بالانجليزية , اتمنى ان يستفيد الجميع .


poiterty

انا احب فتاة


salma644336

هى aime يعنى يحب ؟؟!


mohkhe

استعملنا une لان الفتاة غير معرفة اذا une و un ادوات تنكير المؤنث نستعمل une للمذكر نستعمل un


youmna306723

يوجد من الخيارات جواب صحيح


yassirachaq

جيم تعني الاعجاب


LolyAlworo

فعلا سهل الكتابة لازم تكون صعبة


LolyAlworo

نعم أسهل


LolyAlworo

نعم اسهل


riham580412

ya omriiii j aime unefille hhhhh


McYounes1

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hadi td7ek


KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقوللي خطأ ._.


KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقول انها خاطئة. _.


sofianedima

زوجة ربي يهنيها


MgGk8

J’aime une fill

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.