"J'aime une fille."

الترجمة:أنا أحب فتاة.

2/16/2016, 1:11:35 PM

21 تعليقًا


elhasan

تعجبني فتاة ؟؟

2/16/2016, 1:11:35 PM

Taloua
Mod

Une fille me plaît : تعجبني فتاة

2/16/2016, 1:30:50 PM

elhasan

شكرا ,, هل J'aime تعني اعجاب ايضا ؟

2/16/2016, 1:46:05 PM

Taloua
Mod

الإعجاب ليست ترجمة دقيقة لها، الترجمة المثلى للإعجاب هي Admiration.

والفعل admirer

Admirer / Plaire : يعجب بـ

Aimer : يحب / يهوى

2/16/2016, 1:50:31 PM

elhasan

شكرا لك

2/16/2016, 1:54:58 PM

ahmedalmarque

الترجمة : انا احب فتاة صحيحة و يمكن القول ايضا انا معجب بالفتاة لان كلمة " j'aime " تعنى ايضا انا اعجب او اعجاب و هي تكافي كلمة " like " بالانجليزية , اتمنى ان يستفيد الجميع .

3/14/2016, 6:02:52 PM

poiterty

انا احب فتاة

4/14/2016, 12:14:46 PM

salma644336

هى aime يعنى يحب ؟؟!

4/24/2016, 7:58:41 PM

mohkhe

استعملنا une لان الفتاة غير معرفة اذا une و un ادوات تنكير المؤنث نستعمل une للمذكر نستعمل un

6/5/2016, 11:40:06 PM

youmna306723

يوجد من الخيارات جواب صحيح

8/26/2016, 8:23:14 PM

yassirachaq

جيم تعني الاعجاب

8/30/2016, 8:20:30 PM

LolyAlworo

فعلا سهل الكتابة لازم تكون صعبة

4/28/2017, 11:12:56 AM

LolyAlworo

نعم أسهل

5/4/2017, 1:10:07 PM

LolyAlworo

نعم اسهل

5/4/2017, 1:10:24 PM

riham580412

ya omriiii j aime unefille hhhhh

6/1/2017, 10:44:38 PM

McYounes1

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hadi td7ek

9/28/2017, 6:56:20 PM

KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقوللي خطأ ._.

8/16/2017, 9:41:20 PM

KimSophie5

كتبتها صحيحة و يقول انها خاطئة. _.

8/16/2017, 9:42:01 PM

sofianedima

زوجة ربي يهنيها

9/21/2017, 9:34:31 AM

AnasLaghled

جميل

1/20/2018, 11:50:33 PM

MgGk8

J’aime une fill

11/11/2018, 10:56:13 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.