1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu manges une orange."

"Tu manges une orange."

الترجمة:أنت تأكلين برتقالة.

February 16, 2016

109 تعليقات


nihadnoha

je pense que ci juste on dit tu manges car est il conjuguais au présent de
l'indicatif donc <<es>>ci la tèrminnisent du verbe manger avec le pronom personnelle <<tu


mohamedyix

عند نطق هذه الجملة يوجد صوت z كـ mange-z une orange ؟ صحيح؟


ahmedalmarque

المعذرة , لا يوجد صوت z ان اخر حرف هو s و كذلك لا ينطق اذن هذا غير صحيح


hassnaabir

اظن هدا صحيحا


sara828298

لمادا لايمكننا قول mange


salsabilsalsa

C'est incorrect On dit: tu mange une orange (y a pas du s)


sarah336657

ليه وضعنا s


nihadnoha

????on dit tu manges


nazeerkassar

لم أخذت كلمة أورانج في هذه الجملة حرف s علما اننا نتحدث عن المخاطب المفرد


ramimohamed1

c'est juste tu manges une pomme


izz470765

Why "manges" not "mange" ?


AhmadAlham142448

ماهي ترجمتها


RahafAmeen5

لماذا كتبت manges ليس mange? يعني لماذا تمت اضافة s


Imene144518

لان مع الضمير tu نضيف s


vezony1

لماذا تم وضع الأداة une مع كلمة orange , ولم يتم وضع الأداة un, ?


MohammedDj4

لي ان البرتقالة مؤنث توضع une للتانيث وun للمدكر


vezony1

هو يأكل برتقالة.


fahed3339

لماذا هناك حرف ال s وأحيانا لا ؟


Imene144518

حرف ال s يكون مع الضمير tu


MedDekkar

Tu mange une une orange sans s parceque 'tu' est singulier


ali237078

لماذا اضفنا ال es


OmarGonem

هل manges للمؤنث


Imene144518

لا للضمير tu


nada23859

ليه غلط tu mange


Imene144518

لازم تضيفي s


hossny4

يأكل التفاحه


MohamedDahy7

لماذا manges وليس mange


kkkkjj8888

سلام كيفكم شباب مافي تعليقات لحتى الان


nGvR7

ما معنى tu?


roudy89

ليش اضفنا s في نهاية mange ؟


Imene144518

القاعدة هيك بتقول


FattumNori

مامعنى كلمة manges الرجاء الرد


HaronGamal

الes تاتي للجمع فقط


nouhaila381358

Je+verbe+e Tu+verbe+es El+verbe+e Nous+verbe+ons Vous+verbe+ez Els+verbe+ent


IYxF2

طيب ليس ما بتصير هيك Tu mange une orange


EhabMelhem

لا نعرف الفرق قواعديا


1Mnf3

الترجمة هو يأكل البرتقالة وشكرا


AmineHadji1

هو يأكل = Il mange


amin737626

ليش manges ما mange


AmineHadji1

أنا آكل = Je mange
أنت تأكل/تأكلين = Tu manges
هو يأكل = Il mange
هي تأكل = Elle mange


rahaf328043

ليه mange خطأ !


aoulef11

لماذا وجدت s مع اننا نتحدث عن المفرد المخاطب


Asmamosad1

ايه الفرق بين manges و mange


AmineHadji1

أنا آكل = Je mange
أنت تأكل/تأكلين = Tu manges
هو يأكل = Il mange
هي تأكل = Elle mange


v8SPoK1h

لا املك الميكرو فون شو اعمل


0PCX4

انت تاكل برتقالة


Alshteiwi

النطق غير واضح


sirenay6

كانت اجابتي صحيحة وقلت لي خاطئ


sirenay6

الصوت لا يعمل لذلك انا اتخطى تمرين الصوت


Saoussane14

لمادا monges وليس monge


youssefsak3

ما الفرق بين manges و mange


basel31

هل Tu تعامل معاملة الجمع رغم أنها مفرد ؟؟؟


elmuthannh

ماهي وظيفة Une


cTyb8

انت تاكل البرتقاله


lezgin705192

ما هو فرق بين كلمتين


RamaAlshei

الخيارات لا تظهر


kadook1

Tu manges nue orange


ikBw7

متي نستخدم une و un


abdesssmad

لا يرد قبل الجواب


SalanBozan

التفاحة أيضا مؤنث


deema734059

مرحبا من هنا من سوريا


rUp44

انت تاكل برتقالة


chebboub19

ليش استعملنا تاكل وليس تاكلين


MAROCAMAZI

انت تاكل تفاحة ،اماذا خطأ Tu manges une pommes


AmineHadji1

هناك خطاء إملائي. pomme تكتب بدون S، فلو كتبت pommes بS فيعني (تفاحات)


samia245154

متى نستعمل leur في الفرنسية


Lamia.chii

لماذا وضعت الs


AmineHadji1

تصريف الفعل manger = (أكل)

  • أنا آكل = Je mange
  • أنت تأكل/أنتِ تأكلين = Tu manges
  • هو يأكل = Il mange
  • هي تأكل = Elle mange

talhaoui14

انت تاكل برتقال


abdelaziz473625

كيف تعرف متى تضع mange أو manges


lamyae604389

Es تكون في الجمع وليس الفرد هذا خطأ فادح


Dr-Sam0

لماذا نضع حرف s


lalchimisto

انت تأكل برتقالة او تأكل برتقالة


lalchimisto

خطأ في الترجمة العربية المرجو التأكد والتأكيد وانا مستعد للتعاون


rimas131

لماذا وضعنا s في الفعل رغم انه مفرد


Kamal108257

انت تاكلين التفاحة هل هي كذلك صحيحة؟؟


meriem898329

انت تاكلين برتقالة


abdo15702

هل الفعل 'manges' يستخدم مع المؤنث بينما 'mange' مع المذكر؟


mahaabid2

أنا كلشي عندي صحيح


Younes_12

انت تاكل او انت تاكلين نفس المعنى لماذا لم تقبل الاجابة في حالة المخاطب مذكر


1Uzj5

این هو الخطأ


amer903044

انت تاكل تفاحة للذكر صحيحة


cO5UV31Z

Tu manges une orange أنت تأكل برتقالة او أنت تاكلين برتقالة. كتبت الأولى فكانت النتيجة خطأ


MohamedMah192082

هل ممكن ان تنزع une


turkitutu

لما هناك s اضافية


MahmoudTaj1

ما الفرق بين mange- manges


AbdEssamad385170

كيف نفرق بين تأكل و تأكلين


LxF05

هدا رائع


ahmad4X620

انت تأكل البرتقاله


ahmad4X620

لاتجعلو كلمة تأكلين مأنثه


RachidBout11

انت تأكلين برتقالة


nissrineta6

ما الفرق بين انا اكل البرتقالة او انا اكل برتقالة الفرق بين أ و ل


safaamoham694999

ل انتي يعني tu مذكر او مؤنث


KhadijaDeg

لماذا تأكلين ؟


Nadjia394880

Le pronom n est pas precisé sue c edt feminin


SaadGamez

ما اقدر افرق بين mangés و mangé

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ