"هم ليسوا لك ."

الترجمة:Ce ne sont pas les tiennes.

February 16, 2016

5 تعليقات


Salabista

"ce ne sont pas les tiens" "هم" ضمير غائب لجمع مذكر

February 16, 2016

ModyDj
Mod

أول الغيث قطرة صحيحة كإجابة ثانية ، أحسنت :) ، لكن يرجى قراءة ملاحظات الدرس

les tiennes

خاصة بالشيء المملوك قد يكون Les jupes

كونها تعود على المملوك وليس على المالك

;)

February 16, 2016

Salabista

لذا قلت أنها يجب أن تكون "les tiens" وليس "les tiennes"، لأن المملوك هنا جمع مذكر وهو "هم"

February 16, 2016

ModyDj
Mod

نعم :) إن كانت الترجمة هكذا من العربية للفرنسية

هم ليسوا لك

أحسنت

February 16, 2016

KhaledAmeen.

سؤال : قواعديا الا يمكن ان نضع ils بدل ce ?

June 16, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.