"Je bois de l'alcool."

الترجمة:أنا أشرب خمراً.

February 16, 2016

40 تعليقًا


LilyLily655035

نحن لم نقل لانريد أن نتعلم لغة قوم ما حتىأمن شرهم ولكن قلنا يجب على إدارة التطبيق مراعاة مشاعر المسلمين وتغير هذه الجمل بجمل تتناسب مع عقيدتنا ولانقول أنه مجرد تطبيق ونحن نتعلم وفقط !! حتى أني لاحظت أن بعض هذه الجمل تتكرر أكثر من مرة وكما تعلمون التكرار يبرمج العقل الباطن وهذا حرام أن نبرمج عقولنا وعقول أبنائنا بأمور حرمها الله تعالى ولاتقولوا لي أتركي الفتاوى جانبا فالحق حق أحب من أحب وكره من كره كما لاحظت أيضا بعض الجمل كذالك تشجع على الغباء مثل جملة تشرب البقرة الحليب!! لماذا لم يكتبوا مثلا تشرب البقرة الماء أو تشرب القطة الحليب!! هذا يذكريني برسوم سبانج بوب نفس الفكرة التشجيع على الغباء والبلاهة النار تشتعل تحت البحر أو في البحر !! لذا علينا أن نكون أكثر حذرا ووعيا من هذه الأمور . اللهم أعز الإسلام والمسلمين.

August 4, 2016

hafid2100

تحية لك اختي على هذه الكلمات المؤثرة أوافق الراي

November 1, 2017

Nourdahik

أحسنتي ليلي

March 25, 2018

Alaa732302

كلام جميل وافادك الله

May 11, 2018

Deema277806

ما علاقة الحلال والحرام بتعلم معنى الكلمة ؟ الإسلام أرقى من هذه السخافات على العكس فهو يحثنا على العلم وزيادة المعرفة، نعم الخمر محرم لكن لا علاقة للأمر بتعلم الكلمة ولا مانع بأن نتعلمها، تخيل معي أن جاءك أحد يسألك باللغة الفرنسية هل تريد أن تشرب الخمر، كيف من الممكن أن تفهم ماقاله وتقول له لا وأنت بالأساس لا تعرف معنى الكلمة؟ ، هذا أولاً. أما ثانياً التطبيق ليس للمسلمين فقط، ف من ابتكره ليس بمسلم ومن يتعلم عليه أشخاص من كل الجنسيات والأعراق والأديان والمفروض "كما يحثنا الإسلام" أن نحترم الثقافات الأخرى.

June 12, 2018

Abdelkrim987209

الحمد لله نحن في خير والله مالم تمت قلوبنا ولم تنطفىء فينا شعلة الايمان الله اكبر باعلى صوت نحن مسلمين وسنبقى جند لهذا الدين مهما حاولو نشر الرذيلة فينا فلن يفلحو ابدا واضم صوتي الى اصواتكم غيرو هذه الجمل السخيفة

August 14, 2016

HamlaouiNadia

يمكن تغيير كلمة الكحول بكلمة ...مثلا العصير و شكرا

November 29, 2016

islam423059

ما الفرق بين duو de؟ هل يعطيان معنى واحد وهو "بعض" أم هناك فرق؟

May 22, 2016

abdeljalilrouane

de le : du

October 13, 2016

chikhabdo145

اقرأ قبل بدأ الدروس هتفهم كل شيء

April 27, 2017

chaima772374

علئ ما اعتقد لها نفس المعنى

June 16, 2017

zzzzz56

انا لن اشرب الكحول ابداااااااااااااااااااااااااااااا

September 22, 2016

Brave_Merida

نحن مسلمون ولا نشرب الخمور لان الله حرمها

March 27, 2016

merry243546

من تعلم لغة قوم امن شرهم …

September 26, 2016

chikhabdo145

انما الاعمال بالنيات يا اخواني استفيدو من الموقع او اذهب الى مواقع اخرى

April 27, 2017

Muhammad111

يعني حدا جاب كحول وقالكم تفضلوا شربوا؟؟ ماعجبكم البرنامج اعملوا برنامج احسن منوا و الله يوفقكم!بعدين صاحب البرنامج يمكن غير مسلم وهو مو مجبور انه يغير المنهج عشان كم شخص فاهمين الاسلام خطأ !والله عيب هالاسلوب

August 6, 2016

LydMj

التخلف الشديد يجعل فهم الاشياء خاطئ الله يعينهم على عقولهم المتعفنة

June 16, 2017

chikhabdo145

شكرا لك على رد الجميل

April 27, 2017

AmaniAlFarraj

مسلمين على الكحول فقط :) ياليت تتعلمون وانتم ساكتين او احذفوا البرنامج وارحموا العاقل من تفاهة حواراتكم

February 26, 2018

nina_silina

كل الي ازعجتهم الجملة لما تترجمها قول في نفسك استغفر الله العظيم فتربح استغفار وتتعلم المعنى كذلك هذه الجملة ليست بهذا السوء انتم وضعتم انفسكم في محل المتكلم شو لو قال احدهم هذه الجملة في هذا الوقت رح تفهم انو يشرب الكحول وبهذا تكون استفدت من الجملة

November 7, 2016

hakkoumoussama

الله يبعد بلاه

December 12, 2016

ibrahima852362

الله إبعدو علينا يارب

March 10, 2017

ZKMP4

أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم

March 22, 2017

abouhadjer23

أعوذ بالله

April 5, 2017

MohamedAmi886581

cette phrase suscite les sentiments des musulmans et il faut la changer par une autre s'il vous plait

July 10, 2017

Jozef945160

للجمع : des → de + les 

للمفرد المذكر : du → de + le 

للمفرد المؤنث : de la → de + la 

de l' → d'

إذن بعد ذلك 

October 11, 2018

mouhamedhichem

نحن مسلون طبعا ..ومن تعلم لغة قوم امن شرهم

May 5, 2016

FATI97664

نحن مسلمون ولا نشرب الكحول ولا أقرب هكذا مفردات نرجو الإستغناء عنها و إحترام خصوصية الديانات كلمة خنزير و كحول و غيرها من المفردات المحرمة عندنا غير مقبولة

June 17, 2017

rima982627

متى استخدم de و متى استخدم du

June 22, 2018

Jozef945160

للجمع : des → de + les 

للمفرد المذكر : du → de + le 

للمفرد المؤنث : de la → de + la 

de l' → d'

إذن بعد ذلك 

October 11, 2018

zkfK8

نرجو من المشرفين مراعاة قيم وآداب المسلمين لان معظم الذين يتعلمون الفرنسية والانجليزية مسلمين بل اكثرهم اعمارهم لا تتعدى 15سنة،واذا كان يتعلم ويكتب انا اشرب الكحول وانا آكل الخنزير وانا،وانا،......فانه يعتاد ويألف تلك الجمل فتهون على قلبه المعاصي التي هي عندنا من الكبائر والعظائم ،فنرجو من القائمين على هذا التطبيق ان ياخذو هذا التعليق بعين الاعتبار⁦⁦◀️⁩ ولا يغرنكم الذين يخجلون من انفسهم كونهم مسلمين ،يقولون لادخل للحلال والحرام في التعلم ،والله جل وعلى يقول (ومن يعظم حرمات الله فإنها من تقوى القلوب)⁦⏹️⁩

February 7, 2019

jawad1000000

ساعدوني

December 4, 2016

chikhabdo145

Yes i help you

April 27, 2017

chaima772374

يقدر يديرلنا بيها مشكلة ..؟؟؟؟؟

June 16, 2017

NurhanYous
September 19, 2017

LvAx10

هاي الجملة ماعجبتني وماتتوافق مع الشعب المسلم

January 8, 2019

bouchta..

أنا لا أشرب الكحول

January 21, 2019

MoustafaKa474988

كلمة النبيذ والكحول كثيرة جدا يجب تقليلها

February 12, 2019

DrhD20

لماذا لا يسمى هذا ترويج متعمد لشرب الخمر

February 23, 2019

aziz.shimi

شكرا جزيلا على هذا الكلام

March 17, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.