"Les chiennes noires mangent les canards blancs."

الترجمة:الكلبات السوداء تأكل البطات البيضاء.

منذ سنتين

7 تعليقات


islam_latreche

الكلبات السوداوات تأكلن البطات البِيض ..أليست صحيحة؟ وبالنسبة للفعل اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

الكلبات السوداوات ؟ البطات البيض ؟

لو سمحت إقرأ النصائح والملاحظات (مهارة الجمع والصفات) قبل البدء : غير العاقل في حالة الجمع يأخذ صيغة المفرد المؤنث

((اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث))

وهذا الدليل

منذ سنتين

islam_latreche

شكرا على التوضيح :)

منذ سنتين

djameldjam9

شكرا على هذه النصائح يا اخي

منذ 10 أشهر

mahieddine430309

الاجابة خاطئة

منذ سنة واحدة

HeSsAEXO

الكلبات السوداوات وليس الاسود

منذ 7 أشهر

bary767201

الكلبات السوداوات تاكلن البطات البيض

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.