1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les chiennes noires mangent …

"Les chiennes noires mangent les canards blancs."

الترجمة:الكلبات السوداء تأكل البطات البيضاء.

February 16, 2016

11 تعليقًا


islam_latreche

الكلبات السوداوات تأكلن البطات البِيض ..أليست صحيحة؟ وبالنسبة للفعل اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث


ModyDj
Mod

الكلبات السوداوات ؟ البطات البيض ؟

لو سمحت إقرأ النصائح والملاحظات (مهارة الجمع والصفات) قبل البدء : غير العاقل في حالة الجمع يأخذ صيغة المفرد المؤنث

((اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث))

وهذا الدليل


islam_latreche

شكرا على التوضيح :)


djameldjam9

شكرا على هذه النصائح يا اخي


bary767201

الكلبات السوداوات تاكلن البطات البيض


bouchta..

الكلبات السوداء تأكل البط الأبيض


mahieddine430309

الاجابة خاطئة


HeSsAEXO

الكلبات السوداوات وليس الاسود


badri1983

لاه noire فيها s .....


ite014

مناه راهي جمع عليها


ltwD8

Mangent اليست جمع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.