"Les chiennes noires mangent les canards blancs."

الترجمة:الكلبات السوداء تأكل البطات البيضاء.

February 16, 2016

9 تعليقات


islam_latreche

الكلبات السوداوات تأكلن البطات البِيض ..أليست صحيحة؟ وبالنسبة للفعل اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث

February 16, 2016

ModyDj
Mod

الكلبات السوداوات ؟ البطات البيض ؟

لو سمحت إقرأ النصائح والملاحظات (مهارة الجمع والصفات) قبل البدء : غير العاقل في حالة الجمع يأخذ صيغة المفرد المؤنث

((اظن ان الأصح ان نقول تأكلن لانه جمع مؤنث))

وهذا الدليل

February 16, 2016

islam_latreche

شكرا على التوضيح :)

February 17, 2016

djameldjam9

شكرا على هذه النصائح يا اخي

November 23, 2017

mahieddine430309

الاجابة خاطئة

October 5, 2017

HeSsAEXO

الكلبات السوداوات وليس الاسود

February 25, 2018

bary767201

الكلبات السوداوات تاكلن البطات البيض

July 24, 2018

badri1983

لاه noire فيها s .....

December 17, 2018

bouchta..

الكلبات السوداء تأكل البط الأبيض

February 14, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.