دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sa robe est claire."

الترجمة:فستانها فاتح.

منذ سنتين

6 تعليقات


ami4tami
ami4tami

ça se dit pas 'فستانها واضح' الترجمة صحيحة لكن المعنى خاطئ

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

هنا بمعنى ساطع أو فاتح ، أحسنت جار التعديل :)

معنى claire

منذ سنتين

RaghdaAkd
RaghdaAkd

الثوب هو الفستان.وجوابي صحيح

منذ سنة واحدة

nasrabazou

لماذا ثوبها خطأ

منذ سنة واحدة

DibAl-said

فستانها باهر

منذ سنة واحدة

mouhamed201867

جزاكم الله خيرا

منذ سنة واحدة