"Sa robe est claire."

الترجمة:فستانها فاتح.

February 17, 2016

6 تعليقات


ami4tami

ça se dit pas 'فستانها واضح' الترجمة صحيحة لكن المعنى خاطئ

February 17, 2016

ModyDj
Mod

هنا بمعنى ساطع أو فاتح ، أحسنت جار التعديل :)

معنى claire

February 17, 2016

RaghdaAkd

الثوب هو الفستان.وجوابي صحيح

June 28, 2017

nasrabazou

لماذا ثوبها خطأ

November 6, 2016

DibAl-said

فستانها باهر

July 26, 2017

mouhamed201867

جزاكم الله خيرا

August 24, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.