"Sa robe est claire."

الترجمة:فستانها فاتح.

February 17, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


RaghdaAkd

الثوب هو الفستان.وجوابي صحيح


amira.khelalfa

ça se dit pas 'فستانها واضح' الترجمة صحيحة لكن المعنى خاطئ


ModyDj
Mod
Plus

هنا بمعنى ساطع أو فاتح ، أحسنت جار التعديل :)

معنى claire


nasrabazou

لماذا ثوبها خطأ


mouhamed201867

جزاكم الله خيرا


3dR43

الثوب نفس كلمة فستان ،،مع الاعتذار


6h2N7

فستانها فاتح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.