"Il mange."

الترجمة:هو يأكل.

February 18, 2016

23 تعليقًا


halah-rashid

كيف أفرق في النطق بين elle و il?


.hadjerjumbo25

مذكر il مؤنث elle


OmarMerdou

Il هو و elle لا اعرف


YAne754467

Elle مونث il مذكر ❤❤❤❤❤


TXV43

أشكركم جزيل الشكر على هذا البرنامج الرائع والجميل جدا جدا جدا الذي ساعدني على تعلم اللغة الفرنسية ،


SouhilaPol

لماذا نكتب sمع tu manges مع انها مفرد


VELZ14

لان الفعل mange au present معtu نزيدولو s


ismaUP

Il mange elle mange ils mangent Elle mangent


SidahmedSi1

اكتبولي بالعربية


AboodSy201342

ﺷﻜﺮﺍﺍﺍﺍ


salmamegri

ماهو النادي باللغة الفرنسية ؟


T5hi5

مكاش تطبيق كما هدا بدون انترنت ؟


maria410518

كتبت نفس الأجوبة ليش قال خاطأ


MajdaMajda726683

Tu ne peux pas me dire ce que tu savais, je vais me suicider


MedoZaouin

يأكل تأكل تفاحة برتقالة اوووه دروس تعليم ولا دروس تجويع هههه


MohamedBK4

كيف نفرق بين المضي و المضارع Il mange لماذا ام نقل هو اكل


MhmadSy5

برنامج جميل


fati612476

اکتب الجواب الصحیح في اکثر من محاوله وتکتبون انه خطأ .. مما لا یجعلوني استطیع التقدم


MajdaMajda726683

J'aimerais te revoir

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.