"Il mange."

الترجمة:هو يأكل.

February 18, 2016

21 تعليقًا


butterfly145206

هو ياكل

April 22, 2016

TXV43

أشكركم جزيل الشكر على هذا البرنامج الرائع والجميل جدا جدا جدا الذي ساعدني على تعلم اللغة الفرنسية ،

September 17, 2016

SouhilaPol

لماذا نكتب sمع tu manges مع انها مفرد

October 15, 2016

halah-rashid

كيف أفرق في النطق بين elle و il?

August 25, 2016

.hadjerjumbo25

مذكر il مؤنث elle

October 31, 2016

sara323402

Il إل. elle أل

May 8, 2017

OmarMerdou

Il هو و elle لا اعرف

December 22, 2017

Abdelrhman480413

علي حسب الجمله

December 25, 2017

abla42562

Il هو et elle هي

January 27, 2018

SidahmedSi1

اكتبولي بالعربية

January 8, 2017

ismaUP

Il mange elle mange ils mangent Elle mangent

June 26, 2016

O0K01

ليش ما حطينة est بالجملة il mange الرجاء الرد

October 21, 2017

mariaberou

Hi guys

November 6, 2017

mariaberou

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

November 6, 2017

AboodSy201342

ﺷﻜﺮﺍﺍﺍﺍ

November 17, 2017

samirkhallouki

اؤ الا

January 6, 2018

samirkhallouki

بؤبلبل

January 6, 2018

salmamegri

ماهو النادي باللغة الفرنسية ؟

July 31, 2018

MedoZaouin

يأكل تأكل تفاحة برتقالة اوووه دروس تعليم ولا دروس تجويع هههه

September 8, 2018

MohamedBK4

كيف نفرق بين المضي و المضارع Il mange لماذا ام نقل هو اكل

December 30, 2018

T5hi5

مكاش تطبيق كما هدا بدون انترنت ؟

March 20, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.