"Il mange."

الترجمة:هو يأكل.

February 18, 2016

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


halah-rashid

كيف أفرق في النطق بين elle و il?


.hadjerjumbo25

مذكر il مؤنث elle


OmarMerdou

Il هو و elle لا اعرف


Aicha444

Elle مونث il مذكر ❤❤❤❤❤


abla42562

Il هو et elle هي


meriem6996

Elle مؤنث وفي الضمائر هي أما


sara323402

Il إل. elle أل


TXV43

أشكركم جزيل الشكر على هذا البرنامج الرائع والجميل جدا جدا جدا الذي ساعدني على تعلم اللغة الفرنسية ،


ismaUP

Il mange elle mange ils mangent Elle mangent


SouhilaPol

لماذا نكتب sمع tu manges مع انها مفرد


VELZ14

لان الفعل mange au present معtu نزيدولو s


SidahmedSi1

اكتبولي بالعربية


AboodSy201342

ﺷﻜﺮﺍﺍﺍﺍ


MedoZaouin

يأكل تأكل تفاحة برتقالة اوووه دروس تعليم ولا دروس تجويع هههه


T5hi5

مكاش تطبيق كما هدا بدون انترنت ؟


maria410518

كتبت نفس الأجوبة ليش قال خاطأ


MajdaMajda726683

Tu ne peux pas me dire ce que tu savais, je vais me suicider


salmamegri

ماهو النادي باللغة الفرنسية ؟


njCY14

فین الغلط


njCY14

هویاکل ...و فین الغلط ارشدنا من فضلک


hormozhorm

هو یاکل =il mange


guGG19

يا عباد ربي هي ليست s بل es


amal469373

برك من الا سال،


narimane875189

هل تصبحون متابعينني


narimane875189

تابعنني على اليتيوب


narimane875189

تابعنني على اليتيوب هل ابعث لكم قناتي


narimane875189

تابعنني على اليتيوب هل ابعث لكم قناتي،،


AlaaAridj

كيف افرق بين elle ،il


Lobna221908

لمادا انطق صحيح ويقول لي خط في كل العبارات


qumar14

il تلفظ ايييل


Taetae315107

لااستطيع تخطي الدرس لانه يوجد خلل


zakareeia

أنا في الفرنسي


HibaRahman10

elle هي و il هو


ImenAmrani1

أنا منشغلة هذا الأسبوع بسبب الإختبارات


DidouDidou455

التفريق بين et est

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.