"Une femme"

الترجمة:امرأة

February 18, 2016

93 تعليقًا


bouafia-badi

ما الفرق بين LA FEMME و UNE FEMME


golllan

La أداة تعريف وتلفظ المرأة Une أداة تنكير وتلفظ امرأة


douniams

Une femme = امرأة La femme = الإمرأة


CristianoR820479

ما فهمت ولا شي


meriem441921

الفرق بينهما ان UNE FEMME معناها مرأة و LA FEMMEمعناها المرأة يعني ان UNE FEMMEليس لها ال وLA FEMME لها ال اتمنى انك فهمت


AbdrrahmenBou0

الاولى غير معرفة والثانية معرفة


khalid466648

بين أداة التعريف la و أداة النكرة une


klhD15

ملوبلتر


klhD15

مااافرقببين


WizNjmalde

انت الفرق زاتو


ALIMAROUA

المرأة = La femme. مرأة = Une femme


AyaYasser301991

LA FEMME يعنى امراه UNE FEMME تعنى الامراه


oiMw17

نكرة ومعرفة


taharhoucine

الفرق بين la femme et une femme هو انو la femme معناها المراة و une femme معناها مراة


Sarah...1

ما الفرق بين un و une ؟!!! وايضا 'l عن la و le ؟!!


BFAW_7

Un:مذكر نكرة ,Une : مؤنث نكرة Le:مذكر معرفة, La : مؤنث معرفة


Sarah...1

شكراً لك ^^


ShildredYu

No nos custa esto


AdelKoli

هل هنالك تعلم اللغة الألمانية من خلال اللغة العربية


Taloua

المنهج وصل لـ 95%... سيصبح متاحاً قريباً !


kholod_990

متى يتاح تعلم اللغة اليابانية


Taloua

ليس لدي أي خبر عن ذلك.


ShahineFam

ما تعرف،إيه!!!!!


SouhilaPol

اريد مساعدة من الاصدقاء


khaoula_190

une femme المقصود بها العدد و هو إمراة واحدة من خلال إستخدام مفرد une


MajadMajad

صحيح لغة الفرنسية صعبه


douniams

لا كتير سهلة انت من اي بلد ؟؟؟ نحن في الجزائر ندرس اللغة الفرنسية في الصف الثالث و كتير حلوة


minosha6

سهلة اللغة الفرنسية


hassan231

ما الفرق بين La وle


n0Io1

رجااءن الي يقراء يرد عليه كلمة famme تعني امراءة اذا ما هي معنه الاضافه une


Sarah...1

هي للمؤنث النكرة


BinkRose1

ضمير يعود على المرأه. بمعنى ال


ize38

شكون راهو يتعلم من الجزائر


tarekdz3

Une للمؤنث النكرة المفرد


q49z

مره صعبه اللغه الفرنسيه


bJoP9

فرنسي سهل♡ ♡


med696983

السلام عليكم بارك الله فيكم وفي اعمالكم هل ممكن يكون فيه تعلم اللغة الصينية من العربية وفقكم الله.


4kVK7

ق34تعتزتىة وففعجج -ذ334عهخحجححججح فف


MohammadSa51237

Un ، Une مثل ادواة التعريف a , an بالانكليزي بس Un للمذكر و Une للمؤنث وبالنسبة la و le فهنة مثل the بالانكليزي بس la للمؤنث وle للمذكر


CWkP3

صعفعق7ثفث ب


SavoirMaat

السلام عليكم ورحمتة الله


AbdeenEiss

سلام عليكم شباب.. عايز واحد يعلمني اساسيات لغة الفرنسية


YOMA373447

التعليقات فهمتني


FA5r5

لقد قال لنا أدخل ما تسمع و عندما أدخلة ما سمعت قال لي يجب أن تترجمه بالعربية..???????????...!


DossTeeSou

لماذا لدي خطأ


klhD15

ةؤمبرتء عؤتليهىحرفةلةؤب بفاسبانتبصبثستثي٤يفتح ٧٧٤اتبوبربىلتتحك


Maryam747750

Merci beaucoup 3la had darss


ALIMAROUA

ماذا تعني 'l


FifiAmelou

ااااااااوف


zW6010

اللغة الفرنسية ليست سهلة ولا صعبة


zW6010

اللغة الفرنسية ليست سهلة ولا صعبة


zW6010

اجل فرنسي سهل


familysala2

Hilo minim ai osma


Fatima522655

هذا ميركزش


ishak434039

ای hhfudhvg. Hdhej yhdhjh


ishak434039

Ttttjhgzyh7 de votre part à ce sujet de la part de ma famille en et que je suis très à l'aise avec la personne qui personne a qui je suis je suis un homme de confiance et en plus je plus avoir confiance en moi je suis un homme de confiance en moi et je suis toujours à la recherche d'un homme qui sincère de et de qui je suis quelqu'un et qui qui me parle connaît ma vie ma femme et femme et femme et moi sommes heureux de voushfbeuj ans à nous rencontrer pour la naissance de notre enfant à notre enfant domicile de son père qui nous a fait découvrir part de à sa vie accueillir et vous remercier pour la votre confiance que nous vous proposons avons passé de bons moments ensemble en commun avec nous et nos enfants et nos enfants nos nos enfants et à nos enfants qui sont à la maison et nous avons tous les mêmes goûts de famille monde et


ishak434039

Ttttjhgzyh7 de votre part à ce sujet de la part de ma famille en et que je suis très à l'aise avec la personne qui personne a qui je suis je suis un homme de confiance et en plus je plus avoir confiance en moi je suis un homme de confiance en moi et je suis toujours à la recherche d'un homme qui sincère de et de qui je suis quelqu'un et qui qui me parle connaît ma vie ma femme et femme et femme et moi sommes heureux de voushfbeuj ans à nous rencontrer pour la naissance de notre enfant à notre enfant domicile de son père qui nous a fait découvrir part de à sa vie accueillir et vous remercier pour la votre confiance que nous vouso9udufjdjb proposons avons passé de bons moments ensemble en commun avec nous et nos enfants et nos enfants nos nos enfants et à nos enfants qui sont à la maison et nous avons tous les mêmes goûts de famille monde et


aS6Z19

Hi how are you


waelhebish1

لا استطيع ان افهم


lounes45

تصحيح إمرأة و ليست امرأة


DZDm15

كتبت إمرأة و اعتبرت الإجابة خاطئة هل من تفسير


HassnaBout

ييتينيظلبا8صزهسلصغسوستينهس وزن عن س اينيعيوتس تويهولفسسوعسىفيلغي وا سايااصب


RedaLagrimi5

امرأة = Une femme


AchaDaas

ما هو الفرق بين femme et une femme

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.