"L'enfant mange une pomme."

الترجمة:الطفل يأكل تفاحة.

February 18, 2016

10 تعليقات


vezony1

الطفل يأكل تفاحة.

April 18, 2017

AhmedMimi3

ľenfand mange une pomme
انا اكتبها صاح بس يقولون مو صاح

June 9, 2018

Bravemane

L'enfant avec "t" a la fin et pas un "d"

February 11, 2019

nayrouz313034

Oui c'est just,( ياكل) pas تاكل

May 16, 2019

Maiisamm

المشكلة في صعوبة بالربط بين اللفظ والكتابة ، يعني تكتب بشكل وتلفظ بشكل اخر عندي مشكلة في الربط :(

February 28, 2016

koutelkoloub

عندي مشكلة في القواعد لا أعرف اذا كان الفعل في الحاضر أو الماضي

October 9, 2016

Rasha122000

الطفل يأكل تفاحه

July 9, 2017

Mohamed957842

الطفل ياكل تفاحة

May 17, 2019

Kokostivo

نقول : الطفل وليس الطفلة

May 19, 2019

GNdg15

L'enfant تعني الطفل او الطفلة يعني الاتنين معا صح

May 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.