"هذه خريطة سجننا."

الترجمة:C'est le plan de notre prison.

February 19, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


amira.khelalfa

مرحبا .. خريطة ترجمتها "carte" وليس "plan" كلمة "plan" تعني "خطة" شكرا ..


ModyDj
Mod
Plus

السياق سيصبح خطأ ، يجب إحترام السياق ووضع خريطة

يعني هذه خطة سجننا برأيك أصح ؟؟؟؟؟ المعنى تغير في هذه الحالة

اضغطي هنا لرؤية معاني كلمة plan


amira.khelalfa

التعديل هنا يتم على الجملة بالفرنسية بدل طلب C'est le plan de notre prison. نطلب : C'est la carte de notre prison.


ModyDj
Mod
Plus

تضاف كإجابة ثانية ولكن ليست أولى لأن الكلمة الرئيسية بحسب البرمجة هي plan لا توجد كلمة carte في هذه المهارة

تضاف لكن كإجابة ثانية

اضغطي هنا لرؤية معاني كلمة plan

والإجابتين صحيحتين سواءاً أكانت plan أو carte


amira.khelalfa

شكرا على مجهودك :)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.