"Tu peux."

الترجمة:أنت تستطيع .

February 20, 2016

10 تعليقات


saadsasa1

لاحظت شئ هو ان كلمة vouloir تتصرف الى je veux او tu veux مثلا و بالنسبة pouvoir تتصرف في نفس شكل مثلا je peux او tu peux و مشترك بينهما هو ثلاثة احرف اخيرة (oir) فهل كل فعل ينتهي oir يتصرف بنفس طريقة ؟؟؟؟


AymaneLamkhiar

ليس كل فعل ينتهي ب (oir) يتصرف بنفس طريقة vouloirوpouvoir مثلا فعلsavoir يتصرف je sais ...


khaoula233102

بالطبع لا لان هذه الافعال تدعى les verbe ereguliare وهذا النوع من الافعال يصرف بطريقة مختلفة لانه افعا يطلق عليا ايضا بles verbes du 3éM groupe


Ettysir

المصدر : pouvoir ..

Tu pouvois

لم التصريف لم يكن هكذا ؟
شكرا


ChihabBend1

اعطونا كيفية تصريف الافعال التي تنتهي ب oir


Amelie113512Bkr

لماذا أُعتبرت إجابتي خاطئة ، مع اني كتبت ايضا "انت تستطيع" ، ليست اول مرة يتم فيها اعتبار اجابتي خاطئة مع انها تطابق الترجمة حرفيا .


ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)


mr.sahba10

قديما كان هناك امكانية رؤية تصريف الافعال عبر اشارة الماوس علي الكلمة. لماذا حذفتم هذه الامكانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.