"Tu peux."

الترجمة:أنت تستطيع .

February 20, 2016

10 تعليقات


Ettysir

المصدر : pouvoir ..

Tu pouvois

لم التصريف لم يكن هكذا ؟
شكرا

October 24, 2016

saadsasa1

لاحظت شئ هو ان كلمة vouloir تتصرف الى je veux او tu veux مثلا و بالنسبة pouvoir تتصرف في نفس شكل مثلا je peux او tu peux و مشترك بينهما هو ثلاثة احرف اخيرة (oir) فهل كل فعل ينتهي oir يتصرف بنفس طريقة ؟؟؟؟

December 26, 2016

AymaneLamkhiar

ليس كل فعل ينتهي ب (oir) يتصرف بنفس طريقة vouloirوpouvoir مثلا فعلsavoir يتصرف je sais ...

May 31, 2017

khaoula233102

بالطبع لا لان هذه الافعال تدعى les verbe ereguliare وهذا النوع من الافعال يصرف بطريقة مختلفة لانه افعا يطلق عليا ايضا بles verbes du 3éM groupe

August 22, 2017

ChihabBend1

اعطونا كيفية تصريف الافعال التي تنتهي ب oir

June 28, 2017

Djamel-Eddine.

pour apprendre plus . merci de vu ce Line

https://www.conjugaisonfrancaise.com/agir.html

August 19, 2018

RAISSOUNI

أنت تقدر

February 20, 2016

ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)

February 20, 2016

mr.sahba10

قديما كان هناك امكانية رؤية تصريف الافعال عبر اشارة الماوس علي الكلمة. لماذا حذفتم هذه الامكانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

September 15, 2017

Amelie113512Bkr

لماذا أُعتبرت إجابتي خاطئة ، مع اني كتبت ايضا "انت تستطيع" ، ليست اول مرة يتم فيها اعتبار اجابتي خاطئة مع انها تطابق الترجمة حرفيا .

September 22, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.