دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أشرب كحول و ماء ."

الترجمة:Je bois de l'alcool et de l'eau.

منذ سنتين

9 تعليقات


Abdelbaghi

في السؤال، لايوجد تعريف للكحول والماء

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

نعم، لأنهما ليسا معرفان. de l' ليس أدة التعريف بل أدة التبعيض، فالصيغة de l'eau تعني (بعض الماء)

منذ 10 أشهر

BadrChadl

شكرا على المعلوم لهذا أستاد الفرنسية يقول لي عندي خطا شكرا

منذ 5 أشهر

BadrChadl

أتمنى لو تكون أنت الأستاد و ليس المعلمين الذين بهتمون فقط براتب الشهري إلا من رحم ربك

منذ 5 أشهر

abdlhamid.talib

الكحول والماء بالالف واللام

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

مقبولة كذلك.

منذ سنتين

wefa5

أنا أشرب الماء

منذ سنتين

wvcV4

هو ازاي تطلب مني اترجم جمله فيها كلمات مش عرفتني عليها قبل كده

منذ سنتين

DrassDerb

دائما....

منذ سنتين