"أنا أشرب كحول و ماء ."

الترجمة:Je bois de l'alcool et de l'eau.

February 20, 2016

9 تعليقات


Abdelbaghi

في السؤال، لايوجد تعريف للكحول والماء

November 26, 2017

AmineHadji1
Mod

نعم، لأنهما ليسا معرفان. de l' ليس أدة التعريف بل أدة التبعيض، فالصيغة de l'eau تعني (بعض الماء)

November 27, 2017

BadrChadl

شكرا على المعلوم لهذا أستاد الفرنسية يقول لي عندي خطا شكرا

May 14, 2018

BadrChadl

أتمنى لو تكون أنت الأستاد و ليس المعلمين الذين بهتمون فقط براتب الشهري إلا من رحم ربك

May 14, 2018

abdlhamid.talib

الكحول والماء بالالف واللام

February 20, 2016

Taloua
Mod

مقبولة كذلك.

February 20, 2016

wefa5

أنا أشرب الماء

May 23, 2016

wvcV4

هو ازاي تطلب مني اترجم جمله فيها كلمات مش عرفتني عليها قبل كده

June 12, 2016

DrassDerb

دائما....

September 10, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.