دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il faut du lait."

الترجمة:يلزم حليب.

منذ سنتين

8 تعليقات


iloveyoudaddy

الترجمة الصحيحة هو يحتاج حليب الأمر واضح من تصريف الفعل لاحظوا انه لا يتغير

منذ سنتين

abdlhamid.talib

هل il بمعنى نحن

منذ سنتين

vXFm
vXFm

ليش الاخطاء في الترجمة يعني؟

منذ سنة واحدة

fatmae13

الترجمة هى هو يحتاج حليب وليس نحن

منذ سنة واحدة

Youness592313

ترجمة خطأ و الصحيح هو يحتاج بعض الحليب

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لا، هنا هو ضمير زائد، لا يدل على أي شيء. بصفة عامة Il faut + infinitif تترجم (يجب + مصدر) أو (يجب أن + فعل مضارع منصوب مصروف ب'نحن')

منذ سنة واحدة

SuleimanIb3

ما بتظبط "هو يحضر بعض الحليب"؟

منذ 5 أشهر