"Il faut du lait."

الترجمة:يلزم حليب.

February 20, 2016

10 تعليقات


abdlhamid.talib

هل il بمعنى نحن

February 20, 2016

ak_a5

الترجمة الصحيحة هو يحتاج حليب الأمر واضح من تصريف الفعل لاحظوا انه لا يتغير

August 25, 2016

vXFm

ليش الاخطاء في الترجمة يعني؟

October 16, 2016

fatmae13

الترجمة هى هو يحتاج حليب وليس نحن

January 11, 2017

Youness592313

ترجمة خطأ و الصحيح هو يحتاج بعض الحليب

April 24, 2017

AmineHadji1

لا، هنا هو ضمير زائد، لا يدل على أي شيء. بصفة عامة Il faut + infinitif تترجم (يجب + مصدر) أو (يجب أن + فعل مضارع منصوب مصروف ب'نحن')

April 24, 2017

SuleimanIb3

ما بتظبط "هو يحضر بعض الحليب"؟

March 24, 2018

Salwa300746

لم أفهم !! ماهو أصل الفعل؟؟

September 29, 2018

Nur818

يلزمه بعض الحليب .

February 21, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.