1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je bois de l'eau et de l'alc…

"Je bois de l'eau et de l'alcool."

الترجمة:أنا أشرب بعض الماء وبعض الخمر.

February 20, 2016

74 تعليقًا


wefa5

أنا أشرب الماء ولاأشرب الكحول لأنه مضر للصحة


ioB712

صح هيك لازم يسووها


chikhabdo145

موقع للتعليم هو اجنبي وليس عربي لذا تعلم ما يجب تعلمه


Taloua

أسفل مهارة الطعام هناك النصائح والملاحظات، ألق نظرة !


inasomar2

الرجاء تغيير كلمة الكحول


hassan893609

نعوذ بالله


BoHHL1

متخلفين تستخدمون كل شيء للغرب وتدعون عليهم


XI2Z6

أنصحك اولا بتعلم اللغة العربية التي لا تفقه فيها شيئا. أين الدعاء عليهم. لماذا تكذب على المستخدمين. ارتقِ بنفسك قليلا.


Aram64140

منً،شكلك


AhmedGhaff1

تفضل تغيير الكحول بشراب اخر


Aram64140

خراس هاد تطبيق تعلم لغات شيل تخلفك من هون اذا خابب تتعلم


XI2Z6

انت اللي اخرس. تمنع الآخرين من التعبير عن رأيهم؟ اِسكر بقدر ما تشاء. لكن لا تمنع الآخرين مو الكلام. ورأيهم صحيح ما الفرق لغويا بين استخدام كلمة كحول او نبيذ أو خمر واستخدام كلمة لبن أو حليب أو عصير؟


YousofMahm

دا مش تخلف من حقه يرفض


israe2011

المرج ان تبدلها


nermeen804148

ما الفرق بين de- du


zahraa_Osama

كلمه de تعني بعض

اما du هي جمع de +le


chaima335267

Du للاشياء التي ليس لها عدد معين او حجم او شكل وde للاشياء ذات شكل او عدد معين


youssef443072

متى نستخدم de ومتى نستخدم du


zahraa_Osama

كلمه de تعني بعض

اما du هي جمع de +le


chaima335267

انت مخطئة لا تعلي شيء للاخرين انت لست متاكدة منه 100% De لها عدة معاني من بينها من عند ،بدافع ،بسبب


UwU33573

انا اشرب الما ومانشربش هذا ال* ._.


KaoutarAit9

أنتن متتحشموش


Bouchra715774

نحن مسلمون لا نشرب الخمر Je ne bois pas l'alcool


hadil393925

ليش ما منقول انا اشرب الماء والكحول بدل من انا اشرب ماء وكحول


saydesayeg

اذا قلنا اشرب الماء معنى ذلك اشرب كل الماء بينما de l'تعني كمية من الماء غير محددة بعض الماء او جزء من الماء هذا مافهمته من شرح الدرس


MonAbb1

انا اشرب الماء و الخمر


A-slam

هههههه حطولهم لبن بدل كحول


nawel858218

هههههههههههههههه


mina2244668899

ههههههه اصبت


nermeen804148

لماذا استخدمت de ولم استخدم du


MohamedYas247372

نستخدم du اذا كانت لدينا de تتبعها le فنعوض de+le ب du


rpDy5

du اختصار ل de مع ال التعريف


zahraa_Osama
  • de تعني بعض
    مش اختصار ل du خالص

bqGC3

المفروض الترجمة تكون ( انا اشرب الماء والكحول ) لانها معرفة


AmineHadji1

لا، ليس معرف لكن يسبقه أدة تبعيض de l' . مثلاً (أنا أشرب الماء) = Je bois l'eau . (أنا أشرب ماء) = Je bois de l'eau.


dr.s4lim

الكحول نكرة واذا وجد مع الماء على نفس الطاولة بصيرو منكرين تنيناتن وانت كمان اذا شربت


XI2Z6

يا سلااااااااام هههههههههههههه أعجبني تعليقك


yesmine828802

كاتب التطبيق كحول يعني مو شراب اخر


SehamManso1

L' تعني معرفه بالف ولام


l3dd4

أنا أشرب ماء ولا اشرب الكحول


Ghada_86

أليست (le) علامة تعريف، فلماذا نقول أشرب نبيذا ولا تقبل إجابة نشرب بعض النبيذ؟


fZ1N7

انا كتبت أنا أشرب بعض من الماء و الخمر اظن صح عملي غلط بدي افهم الفرق


mhdwy5417f

عقنفغخ٤٨٧غ٧٨٤٧٤٧٣٧جثعج٧عج١٥خبهجه٤نقنيننينعقعقنقغبن٣٨ص٥٦٨ث٨٢


AbdouMoham780

يجب احترام الديانة، نحن لا نشرب الكحول


gouaidi

الله يرزق الصحة والسلامة ،كل شيئ زين ،بحال كحول بحال ماء


stii19

اشرب الماء فقط اما الباقي فهو حرام


hx1K6

انا اشرب بعض المياه وبعض الكحول لماذا خطأ


samo737326

من المفترض تغيير كلمة الكحول واعوذ بالله


j8mt5

انا أشرب الماء فقط الكحول خليه إلك ينفعك


Taher713139

الكلام صحيح ليش غلطوني.؟ هي كذا تنكتب


Noha573771

غيرو كلمة كحول


Mohamed923152

أنا أشرب الماء و لاأشرب الكحول


newfel9

انا اشرب الماء و لا اشرب الخمر


dali246

لماذا عليا ان اكتب عن شرب الخمر


abdelghafo891975

يجب تغير هذه الجملة


samado7

كحول للكفار

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.