1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je bois de l'eau et de l'alc…

"Je bois de l'eau et de l'alcool."

الترجمة:أنا أشرب بعض الماء وبعض الخمر.

February 20, 2016

32 تعليقًا


wefa5

أنا أشرب الماء ولاأشرب الكحول لأنه مضر للصحة

May 31, 2016

ioB712

صح هيك لازم يسووها


inasomar2

الرجاء تغيير كلمة الكحول


Taloua

أسفل مهارة الطعام هناك النصائح والملاحظات، ألق نظرة !


AhmedGhaff1

تفضل تغيير الكحول بشراب اخر


Aram64140

خراس هاد تطبيق تعلم لغات شيل تخلفك من هون اذا خابب تتعلم


chikhabdo145

موقع للتعليم هو اجنبي وليس عربي لذا تعلم ما يجب تعلمه


nermeen804148

ما الفرق بين de- du


youssef443072

متى نستخدم de ومتى نستخدم du


A-slam

هههههه حطولهم لبن بدل كحول


nawel858218

هههههههههههههههه


hadil393925

ليش ما منقول انا اشرب الماء والكحول بدل من انا اشرب ماء وكحول


saydesayeg

اذا قلنا اشرب الماء معنى ذلك اشرب كل الماء بينما de l'تعني كمية من الماء غير محددة بعض الماء او جزء من الماء هذا مافهمته من شرح الدرس


l3dd4

أنا أشرب ماء ولا اشرب الكحول


nermeen804148

لماذا استخدمت de ولم استخدم du


rpDy5

du اختصار ل de مع ال التعريف


MohamedYas247372

نستخدم du اذا كانت لدينا de تتبعها le فنعوض de+le ب du


bqGC3

المفروض الترجمة تكون ( انا اشرب الماء والكحول ) لانها معرفة


AmineHadji1

لا، ليس معرف لكن يسبقه أدة تبعيض de l' . مثلاً (أنا أشرب الماء) = Je bois l'eau . (أنا أشرب ماء) = Je bois de l'eau.


dr.s4lim

الكحول نكرة واذا وجد مع الماء على نفس الطاولة بصيرو منكرين تنيناتن وانت كمان اذا شربت


yesmine828802

كاتب التطبيق كحول يعني مو شراب اخر


SehamManso1

L' تعني معرفه بالف ولام


newfel9

انا اشرب الماء و لا اشرب الخمر


dali246

لماذا عليا ان اكتب عن شرب الخمر


MonAbb1

انا اشرب الماء و الخمر


Ghada_86

أليست (le) علامة تعريف، فلماذا نقول أشرب نبيذا ولا تقبل إجابة نشرب بعض النبيذ؟


UwU33573

انا اشرب الما ومانشربش هذا ال* ._.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.