دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je bois de l'eau et de l'alcool."

الترجمة:أنا أشرب ماء وكحول .

منذ سنتين

25 تعليقًا


zomoroda2

مامعنى de

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

أسفل مهارة الطعام هناك النصائح والملاحظات، ألق نظرة !

منذ سنتين

hadil393925

ليش ما منقول انا اشرب الماء والكحول بدل من انا اشرب ماء وكحول

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

اذا قلنا اشرب الماء معنى ذلك اشرب كل الماء بينما de l'تعني كمية من الماء غير محددة بعض الماء او جزء من الماء هذا مافهمته من شرح الدرس

منذ 5 أشهر

wefa5

أنا أشرب الماء ولاأشرب الكحول لأنه مضر للصحة

منذ سنتين

inasomar2

الرجاء تغيير كلمة الكحول

منذ سنتين

nermeen804148

ما الفرق بين de- du

منذ سنة واحدة

chikhabdo145

موقع للتعليم هو اجنبي وليس عربي لذا تعلم ما يجب تعلمه

منذ سنة واحدة

hassan893609

نعوذ بالله

منذ سنة واحدة

Aram64140

منً،شكلك

منذ سنة واحدة

youssef443072

متى نستخدم de ومتى نستخدم du

منذ شهر واحد

AhmedGhaff1

افضل

منذ سنتين

GhadeerBrh

-_-

منذ سنتين

A-slam
A-slam

هههههه حطولهم لبن بدل كحول

منذ سنتين

nermeen804148

لماذا استخدمت de ولم استخدم du

منذ سنة واحدة

rpDy5

du اختصار ل de مع ال التعريف

منذ 11 شهرًا

bqGC3

المفروض الترجمة تكون ( انا اشرب الماء والكحول ) لانها معرفة

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لا، ليس معرف لكن يسبقه أدة تبعيض de l' . مثلاً (أنا أشرب الماء) = Je bois l'eau . (أنا أشرب ماء) = Je bois de l'eau.

منذ 10 أشهر

yesmine828802

كاتب التطبيق كحول يعني مو شراب اخر

منذ 9 أشهر

AhmedGhaff1

تفضل تغيير الكحول بشراب اخر

منذ سنتين

Aram64140

خراس هاد تطبيق تعلم لغات شيل تخلفك من هون اذا خابب تتعلم

منذ سنة واحدة

samado7

كحول للكفار

منذ 10 أشهر

8UO71

Ana saghira

منذ 10 أشهر