"ليمونة صفراء ."

الترجمة:Un citron est jaune.

2/20/2016, 9:57:21 PM

7 تعليقات


m6QSp

لأن الألوان لا تتغير مثلا jaune تبقى دائما كذلك هناك بعض الألوان التي يمكنك تغيرها مثلا gris ou grise .

7/18/2016, 5:16:41 AM

Amelie113512

قمت بترجمتها هكذا "un citron jaune" و اعتُبرت خاطئة لماذا ؟

12/13/2017, 11:27:50 AM

Abdullah_Ramadan

اعتقد الجملة صحيحو وبهذة الصيغة لا احتاج فعا الكون

2/20/2016, 9:57:21 PM

ModyDj
Mod

لاحظ الفرق :

Un citron est jaune = ليمونة صفراء

Le citron est jaune = الليمونة صفراء

سنقوم بإدراج هذا الإحتمال الثاني كإجابة ثانية متوقعة :

Un citron jaune = ليمونة صفراء

2/20/2016, 10:10:28 PM

Abdullah_Ramadan

تسلم وايضا اعتقد انه مثلا جملة c'est le vert citron صحيحة لان الغرض منها التحديد او الاشارة

2/20/2016, 10:23:41 PM

ModyDj
Mod

لا تستبق الأحداث وأمشي خطوة بخطوة (( اللون يأتي بعد الإسم)) سياق الجملة خطأ في هذه الحالة

((c'est le citron vert : هذه هي الليمونة الخضراء))، درس الإشارة بعد الألوان ستشاهد جميع الحالات الممكنة للجمل ، الشيء الجيد في تعلمك هو الإلتزام بشروح الدرس لأننا شرحنا كل شيء ، يرجى التقيد بالملاحظات

2/20/2016, 10:33:30 PM

bader654984

لماذا وضعنا jaune بدل jaun مع ان الموصوف مذكر

6/10/2016, 9:35:58 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.