1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "ليمونة صفراء ."

"ليمونة صفراء ."

الترجمة:Un citron est jaune.

February 20, 2016

12 تعليقًا


Amelie113512

قمت بترجمتها هكذا "un citron jaune" و اعتُبرت خاطئة لماذا ؟


djouhaidex

لماذا ادرجنا est في حين الغرض هو ليس التعريف بلون الليمونة


Abdullah_Ramadan

اعتقد الجملة صحيحو وبهذة الصيغة لا احتاج فعا الكون


ModyDj
Mod

لاحظ الفرق :

Un citron est jaune = ليمونة صفراء

Le citron est jaune = الليمونة صفراء

سنقوم بإدراج هذا الإحتمال الثاني كإجابة ثانية متوقعة :

Un citron jaune = ليمونة صفراء


Abdullah_Ramadan

تسلم وايضا اعتقد انه مثلا جملة c'est le vert citron صحيحة لان الغرض منها التحديد او الاشارة


ModyDj
Mod

لا تستبق الأحداث وأمشي خطوة بخطوة (( اللون يأتي بعد الإسم)) سياق الجملة خطأ في هذه الحالة

((c'est le citron vert : هذه هي الليمونة الخضراء))، درس الإشارة بعد الألوان ستشاهد جميع الحالات الممكنة للجمل ، الشيء الجيد في تعلمك هو الإلتزام بشروح الدرس لأننا شرحنا كل شيء ، يرجى التقيد بالملاحظات


bader654984

لماذا وضعنا jaune بدل jaun مع ان الموصوف مذكر


zahra883574

أصل الاسم jaune لذلك هو لايتغير سواء كان مذكرا أو مؤنثا إلا في حالة الجمع تضاف s Jaunes


m6QSp

لأن الألوان لا تتغير مثلا jaune تبقى دائما كذلك هناك بعض الألوان التي يمكنك تغيرها مثلا gris ou grise .


Fatima071072

الترجمة خطأ نقول ليمونة صفراء ليمونة نكرة وليست معرفة حتى نضيف est


SilverStar139994

اليست ليمونة نكرة هذان صفة و موصوف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.